الخميس، 23 شوال 1445 ، 02 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

خطيب المسجد الحرام: اغتنموا نفحات رحمة الله وفضله في العشر المباركات (فيديو)

2022-04-22_12-09-16
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – فريق التحرير:

قال إمام وخطيب المسجد الحرام الشيخ فيصل غزاوي: إن نسائم العشر المباركات من شهر رمضان قد فاحت، حاملة الخير العميم والفضل العظيم، فاغتنموا نفحات رحمة الله وكريم فضله في هذه العشر المباركات.

اضافة اعلان

وأوضح خلال خطبة الجمعة، أن النبي صلى الله عليه وسلم، كان يجتهد فيها مالا يجتهد في غيرها، ومن ذلك أنه كان يعتكف فيها ويتحرى ليلة القدر.

وأضاف أن رسول الله صلى الله عليه وسلم، كان إذا دخل العشر، أحيا الليل، وأيقظ أهله، وجد وشد المئزر، فعلينا أن نتأسى به ونتعرض فيها لنفحات رحمة الله وكريم فضله، ونسأله مغفرته وعظيم عفوه، ونكثر فيها من الطاعات، ونتقرب بأنواع القربات، ونبتعد عن إضاعة الأوقات ونتجنب السيئات، فقد يحول بيننا وبين إدراكها مرة أخرى هازم اللذات.

وأشار إلى أن الله تعالى، يعطي كل من عمل صالحًا جزاء عمله أجزل الثواب والفضل في الآخرة، فلا تسألوا الفضل إلا من الله وهو عليم بمن هو أهل للفضل، وأنه ما بالعباد من رزق ونعمة وعافية ونصر، فمن فضل الله عليهم، وإحسانه إليهم.

[video width="640" height="360" mp4="https://api.twasul.info/wp-content/uploads/2022/04/المسجد_الحرام-اغتنموا-نفحات-رحمة-الله-وكريم-فضل.mp4"][/video]
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook