الخميس، 01 ذو القعدة 1445 ، 09 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

حملة للتضامن مع «حميدان التركي» قبيل جلسة «الإفراج المشروط»

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الرياض:

أطلق تركي نجل "حميدان التركي"، المعتقل بسجون الولايات المتحدة الأمريكية، حملة للتضامن مع والده، ونشر قضيته، قبل ساعات من جلسة الإفراج المشروط، والمقررة بعد غد الأربعاء.

اضافة اعلان

وطالب تركي المغردين بنشر هاشتاقي (#برول_حميدان_التركي)، و(#alturki_parole) والتفاعل معهما، من خلال التغريد بنشر قضيته، والدعاء له بأن يفك الله أسر والده.

وشهد الهاشتاق تفاعلاً كبيراً من المغردين، حيث كتب عبدالله القزلان: "يا من عدالته فوق كل عدالة، وحكمته تعلو على كل محكمة، أنجِ عبدك حميدان التركي، وفك أسره، واجمع شمله بأهله وأحبابه".

وكتب الدكتور عبدالعزيز الأحمد: "لصديقنا حميدان التركي ٩ في السجن ظلماً، وبعد الغد جلسة البرول - الإفراج المشروط - فالحوا بالدعاء له لينال حريته".

وقال عبدالرحمن العريفي: "اللهم إنا نسألك بكل ما سميت به نفسك أن تفرج عن حميدان التركي، وأن ترده إلى أهله سالماً غانماً".

وكتبت فاطمة الصلاقي: "اللهم إن حميدان التركي قد بات ليلته وقلبه بين الخوف والرجاء، اللهم أعطه رجاءه، وزده من فضلك العظيم، وأمن خوفه، ويسر أمره".

وكانت لجنة البرول "الإفراج المشروط"، رفضت قبل عامين الإفراج عن التركي؛ لتعيد النظر في القضية مرة أخرى بجلسة الأربعاء المقبل.

يشار إلى أن محاميي التركي رفعوا في مارس الماضي، قضية جديدة ضد المباحث الفيدرالية الأمريكية FBI، وفريق الادعاء بسبب الافتراء والتضليل في عدد من مراحل القضية، بعد إدانته في محكمة كولورادو؛ بتهمة الاعتداء على مدبرة منزله الإندونيسية.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook