الأربعاء، 29 شوال 1445 ، 08 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

جولة في أهم أخبار منطقة «جازان» خلال أسبوع

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – جازان:

«تواصل» ترصد أهم عناوين الأخبار عن منطقة «جازان» خلال الأسبوع.

اضافة اعلان

«الداخلية»: استشهاد جندي أول وإصابة 7 تعرّضوا لقذائف عسكرية بجازان

صرح المتحدث الأمني لوزارة الداخلية بأنه وأثناء قيام رجال حرس الحدود بمهامهم في قطاع الحرث بمنطقة جازان تعرضوا لقذائف عسكرية من الأراضي اليمنية حيث تم التعامل مع الموقف بما يقتضيه بالتنسيق مع القوات البرية.

وعلى صعيد آخر توفي طفل وأصيب ثلاثة آخرون، وذلك إثر تعرض أحياء سكنية بقرى حدودية بمحافظة الطوال لمقذوفات عسكرية من داخل الأراضي اليمنية، وأوضح المتحدث الأمني أنه تم نقل الأطفال المصابين للمستشفى لتلقي العلاج اللازم.

«مدني جازان» يباشر احتجازات لسيارات وحرائق بسبب «الصواعق»

باشرت فرق الدفاع المدني بمنطقة جازان عدد من البلاغات عن احتجازات لسيارات وحرائق بسيطة ناتجة عن الصواعق، وذكرت إدارة الدفاع المدني أن البلاغات التي باشرتها لم ينتح عنها إصابات أو وفيات – ولله الحمد-.

أهالي جازان يردون على تكريم «السويد» بالمقاطعة

لم يجد أهالي منطقة جازان طريقة للتعبير عن رفضهم لحفل تكريم وكيل إمارة منطقة جازان سابقاً، الدكتور عبدالله السويد، سوى مقاطعة الحفل، مؤكدين رفضهم الزج بهم في تكريم لمسؤول خارج رغبتهم وإرادتهم، وفوجئ منظمو الحفل بغياب شبه تام للحضور، حيث لم يتجاوز عدد الحضور 25 شخصاً أغلبهم رفاق "السويد.

500 ألف ريال تعويضاً للطفلة «رهام» ضحية «دم الإيدز» في جازان

أصدر رئيس الهيئة الطبية الشرعية الحكم النهائي، في قضية الطفلة رهام الحكمي، ضحية "دم الإيدز" بمستشفى جازان العام قبل نحو عامين؛ وذلك بتغريم الأطباء والفنيين الذين تعاملوا مع الحالة في مستشفى جازان العام مبلغ ٥٠٠ ألف ريال تُدفع لصالح الطفلة التي تمثلت قضيتها في صدور إعفاءات بالجملة في مديرية الشؤون الصحية بمنطقة جازان.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook