الجمعة، 24 شوال 1445 ، 03 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بيان عاجل من ملحقية المملكة الثقافية في كندا.. ما الأمر؟

الملحقية الثقافية السعودية في كندا
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – فريق التحرير:

في بيان عاجل، أعلنت ملحقية المملكة الثقافية في كندا أن يوم الاثنين الموافق 2022/9/19م هو يوم عطلة رسمية في البلد المضيف.

الملحقية الثقافية ستكون مغلقة وتباشر عملها لاحقًا

اضافة اعلان

وأوضحت على حسابها في "تويتر"، أنه بناءً عليه فإن الملحقية الثقافية ستكون مغلقة، وستباشر مهام عملها يوم الثلاثاء الموافق 2022/9/20م بمشيئة الله تعالى.

ونشرت في بيانها ما نصه: "نود إفادتكم أن يوم الاثنين الموافق 2022/9/19م هو يوم عطلة رسمية في البلد المضيف، وبناءً عليه فإن الملحقية الثقافية ستكون مغلقة، وستباشر مهام عملها - بمشيئة الله تعالى-  يوم الثلاثاء العشرين من سبتمبر الجاري".

وتابعت الملحقية: "في حالات الطوارئ الخاصة بالمبتعثين والمبتعثات، يرجى الاتصال على الرقم 5585-261-613 أو مراسلة البريد الإلكتروني [email protected] اقرأ أيضًا: بيان عاجل من سفارة المملكة في كندا

وفي وقت سابق، أصدرت سفارة المملكة في كندا بيانًا عاجلًا، أكدت فيه أنها مغلقة في يوم الاثنين 5 سبتمبر، مبينة أنها تود التنبيه إلى أن يوم الاثنين الموافق 5 سبتمبر ستغلق السفارة بمناسبة إجازة رسمية في الدولة المضيفة، وأنها استأنفت عملها يوم الثلاثاء السادس من سبتمبر.

واختتمت بيانها، بأنه يمكن للمواطنين التواصل مع السفارة عند الضرورة من خلال أرقام الطوارئ والبريد الالكتروني المتاحة على مدار الساعة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook