الإثنين، 13 شوال 1445 ، 22 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بعد تظاهرة حاشدة.. توزيع 100 ألف نسخة من المصحف الشريف بالسويد

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook
تواصل- فريق التحرير: قرر مجلس الوزراء الكويتي تكليف الهيئة العامة للعناية بطباعة ونشر القرآن الكريم والسنة النبوية وعلومهما، بطباعة عدد مائة ألف نسخة من المصحف الشريف مترجمة إلى اللغة السويدية.

توزيع 100 ألف مصحف بالسويد:

وجاء ذلك بناءً على توجيهات سمو الشيخ أحمد نواف الأحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء، وبالتنسيق مع وزارة الخارجية بهذا الشأن ليتم توزيعها في مملكة السويد. وأكد مجلس الوزراء في بيانه الأسبوعي، أن ذلك يأتي بهدف التأكيد على سماحة الدين الإسلامي ونشر المبادئ والقيم الإسلامية والتعايش الإيجابي بين البشر جميعاً، في جو يسوده المحبة والتسامح والسلام.

تظاهرة حاشدة بالسويد:

وأمس اكتظت ساحة "مالمو" في السويد بحشود كبيرة، والتي رفعت المصحف الشريف تنديدا بالممارسات الإجرامية التي قام بها أحد المتطرفين. وتظاهر المسلمون بعد حصولهم على موافقة بهذه التظاهرة حيث ظهر الأمن وهو يحميهم من هجمات المتطرفين الذين أصروا على حرق القرآن الكريم. وبصوت خاشع وقوي أرهب قلوب أعداء الله، تلى المسلمون آيات الذكر الحكيم في قلب السويد، التي تكررت فيها حوادث مماثلة على مدار سنوات. وهذه الرسالة العظيمة والموقف الموحد من جانب المسلمين كان له الأثر البالغ في ردع المتطرفين عن أعمالهم العدائية تجاه كتاب الله المحفوظ بحفظه جل في علاه. اقرأ أيضا 7 أشبال تفاجيء المارة بشوارع الكويت.. ماذا حدث؟اضافة اعلان
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook