الأربعاء، 29 شوال 1445 ، 08 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بالصور.. أندية الرياض الموسمية تجذب الطلاب بـ«الشيكولاتة» و«التسوق»

شش
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الرياض:

واصلت الأندية الموسمية التابعة للإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض فعالياتها التي تقدمها للطلاب والطالبات خلال الإجازة الصيفية، عبر العديد من البرامج التي تستهويهم وتلبي رغباتهم المختلفة.

اضافة اعلان

فضمن برامج وفعاليات وأنشطة نادي التميز الموسمي لذوي الاحتياجات الخاصة المقام في معهد التربية الفكرية بشرق الرياض، قام عدد من طلاب نادي التميز الموسمي بمعهد التربية الفكرية بزيارة لمركز تجاري للتسوق ضمن برنامج "البائع الصغير" تحت إشراف خالد البابطين، وعبدالعزيز الناهض، وذلك ضمن النشاطات الاجتماعية للنادي، حيث تم إعداد جولة للطلاب على مرافق المركز وتدريب الطلاب على بعض المهارات الاجتماعية؛ بهدف تنمية شخصية الطفل من خلال ممارسته شراء بعض الأغراض، وتعويد الأطفال على كيفية التعامل مع العملات النقدية ومسمياتها.

كما استضاف النادي الرسام المبدع أسامة الحربي، وهو أحد طلاب التربية الفكرية سابقاً، والذي قدم درساً تعليمياً في فنون الرسم للطلاب تطبيقاً لنظرية "تعليم الأقران للأقران"، وذلك من خلال توزيع أدوات الرسم عليهم من ألوان خشبية ومائية ورسومات ورقية، حيث أبرز الطلاب مواهبهم في رسومهم بمساعدة مشرفي النادي المشجعين لهم على هذه الفنون.

وفي نادي "عرقة" الموسمي أقام النادي مهرجان الشيكولاتة، حيث قام الطلاب بإعداد أطباق متنوعة من "الشيكولاتة" لاقت إعجاب أولياء الأمور الذين حضروا للمهرجان وتفاعلوا مع الطلاب، وفي نهاية المهرجان وزعت الجوائز للطلاب المشاركين بالمهرجان ولصاحب أفضل صانع للشيكولاتة.

وبيّن المشرف على المهرجان عبدالعزيز النصار، أن المهرجان يهدف إلى تنمية روح التعاون بين الطلاب، ومهارة العرض والطلب للطلاب، ومهارة صناعة الشيكولاتة وتعزيز روح المشاركة بين الطلاب.

سسس ن شش11

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook