الخميس، 23 شوال 1445 ، 02 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

اليوم.. انتهاء العد الذاتي لـ"تعداد السعودية 2022"

FUCXoSiWQAU4LMA
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – فريق التحرير:

ينتهي، اليوم الثلاثاء، خيار العد الذاتي لتعداد السعودية 2022، وذلك بعد تمديده والذي كان من المقرر أن ينتهي الأربعاء الماضي.

اضافة اعلان

وأشارت الهيئة إلى أن العد الميداني سيكون مستمراً حتى نهاية أعمال مرحلة جمع البيانات، وذلك عن طريق زيارات الباحثين الميدانيين إلى الوحدات السكنية.

وكانت الهيئة العامة للإحصاء قد أعلنت عن تمديد خيار العدّ الذاتي لتعداد السعودية 2022؛ لـ 6 أيام  تستمر حتى نهاية اليوم الثلاثاء 31 مايو، وذلك استجابة للطلبات الواردة من المواطنين والمقيمين بتمديد خيار العد الذاتي الذي كان من المقرر أن ينتهي 25 مايو.

وأشادت الهيئة في الوقت ذاته بوعي المواطنين والمقيمين وتجاوبهم مع التعداد، من خلال إقبالهم المتزايد على العد الذاتي عبر تعبئة الاستمارة الكترونياً وكذلك استقبال الباحثين الميدانيين والتعامل معهم وفق ما يسهم في إنجازهم لواجبهم الوطني.

من جانب آخر أتاحت الهيئة عدة قنوات لمساعدة المواطنين والمقيمين على تعبئة استمارة التعداد والإجابة على الاستفسارات، عبر البوابة الالكترونية الخاصة بتعداد السعودية 2022، ومن خلال الرقم الموحد 920020081، إضافة إلى حسابات الهيئة على قنوات التواصل الاجتماعي، مشيرة إلى أن الدخول إلى موقع العد الذاتي يتطلب وجود حساب في أبشر لرب الأسرة، ليتمكن المشارك من الحصول على رمز الاستجابة السريع من خلال بوابة نفاذ، أو من خلال التسجيل في بوابة تعداد السعودية واستكمال تعبئة البيانات المطلوبة.

وانطلق التعداد السكاني "تعداد السعودية 2022" في 10 من مايو الجاري، وذلك تحت شعار "لنعد للمستقبل"، ويعتبر هو التعداد الخامس في تاريخ المملكة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook