الخميس، 23 شوال 1445 ، 02 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الناجي الوحيد من حادث «تعليم الدائر» يروي تفاصيل اللحظات الأخيرة

06-GNOOB-9
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - جازان:

روى الناجي الوحيد في حادثة إطلاق النار بمكتب تعليم الداير بني مالك، المنوم بمستشفى الداير العام، جابر بن يحيى المالكي مدير الشؤون المالية والإدارية بالمكتب، جانباً من تفاصيل العملية التي وقعت يوم الخميس الماضي، وراح ضحيتها 6 مشرفين، بحسب "الوطن".

اضافة اعلان

وقال المالكي، "إنه كان أول من قابله الجاني بعد دخوله المكتب، حيث بادر الجاني بالقول: "أخيراً لقيتكم"، ومن ثم أطلق النار عليه، إصابته رصاصتان في الكتف، وسقط أرضاً، كما أصاب آخرين كانوا بالمكتب، ثم اتجه للطابق العلوي حيث يوجد موظفون آخرون".

ويضيف جابر قائلاً: كنا نسمع الطلقات في الأدوار العلوية، وكنت أنا أحاول إخراج الجوال للاتصال، وكنت أسمعه يتمتم بكلمات أثناء نزوله من الأدوار العلوية، وعندما شاهدنا ونحن باقون أحياء قال: "أنتم باقي أحياء... يعني باقي ما متم"، وواصل إطلاق النار علينا من قرب عندها أيقنت أني سأموت هذه المرة لا محالة، فأصوات الرصاص تتساقط بجانبي عندها دخلت في حالة إغماء ولم أفق من الغيبوبة إلا وأنا في المستشفى.

وعن علاقته بالجاني، قال إنه لا تربطه أي علاقة به، ولم يسبق أن حدث بينهما أي تواصل، وأنه يشعر بالصدمة الكبيرة مما حصل، ولا يجد له تفسيراً.

وعن أكثر المواقف تأثيراً بالنسبة له، قال إن أحد المتوفين كان قد انتهى من عمله، وعندما همّ بالمغادرة من المكتب طلبت منه أن ينتظرني للحظات فكان مصيره الموت.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook