الخميس، 23 شوال 1445 ، 02 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الجيش اليمني: مليشيا الحوثي تواصل خرق الهدنة لليوم السادس على التوالي

2022-04-09_00-32-16
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – فريق التحرير:

كشف الجيش اليمني، أن الحوثيين يواصلون تصعيد خروقاتهم للهدنة لليوم السادس على التوالي، مؤكدًا أنهم خرقوا الهدنة بمحافظات مختلفة وبشكل متواصل.

اضافة اعلان

وأوضح أن قوات الجيش رصدت عشرات الخروقات للهدنة في جبهات؛ تعز والضالع وحجة والجوف ومأرب، إضافة إلى 8 خروقات في محوري البرح وحيس بالحديدة.

وأضاف أن من ضمن الخروقات، تم رصد 4 محاولات تسلل قامت بها مجاميع حوثية باتجاه مواقع قوات الجيش حيث حاولت خلالها المليشيا الحوثية التسلل إلى مناطق قرب خطوط التماس في محور البرح غرب تعز.

وأكد أن قواته تمكنت من احباط محاولتي تسلل لعناصر حوثية إلى مواقع عسكرية في الجبهة الشمالية، مشيرًا إلى أن بقية الخروقات تنوّعت بين استهداف مواقع قوات الجيش بالمدفعية والعيارات المتنوعة وبالطائرات المسيّرة، واستحداث متارس وتحصينات، حسب "العاصمة أون لاين".

وأشار إلى أن المليشيات استمرت في الدفع بتعزيزات كبيرة، إلى جبهات القتال جنوب وغرب وشمال غرب مأرب وشرق الحزم بالجوف، وتعزيزات بينها عربات إلى جبهة حرض، وآليات ذخائر وأفراد وعيارات إلى عدة جبهات.

يأتي هذا في الوقت الذي أعلن فيه رئيس مجلس القيادة الرئاسي رشاد العليمي، أن المجلس سيعمل على تجنيب اليمن الأطماع ومن يستهدف عروبته، مطالبًا اليمنيين بمواجهة المشروع الإيراني والالتفاف حول مشروع استعادة الدولة، وأنه يحيي كل من يقف في وجه الانقلاب والمشروع الإيراني.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook