الجمعة، 24 شوال 1445 ، 03 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

إلغاء الاصطفاف الصباحي في جميع مدارس محافظة المجمعة

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

أعلنت إدارة تعليم المجمعة، إلغاء الاصطفاف الصباحي في جميع المدارس على مستوى المحافظة، نظرًا لبرودة الطقس يومي الأربعاء والخميس.

اضافة اعلان

وقال حساب "تعليم المجمعة" على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" :" نظراً لبرودة الطقس يومي الأربعاء والخميس 25 -26 جمادى الآخر 1444ه‍ـ؛ تعليم المجمعة يُعلن إلغاء الاصطفاف الصباحي في جميع المدارس على مستوى المحافظة؛ وذلك حفاظاً على صحة أبنائنا الطلاب وبناتنا الطالبات".

https://twitter.com/MOE_MJM/status/1615432721462878222

وأعلنت إدارة تعليم الحدود الشمالية، اليوم الثلاثاء، أنها تواصل العمل والدراسة بجميع مدارسها حضوريا، غدا الأربعاء الموافق 18 من يناير.

موعد بدء اليوم الدراسي

ونوهت "تعليم الحدود الشمالية"، عبر الحساب الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، إلى أن بدء اليوم الدراسي وفق التوجيه السابق عند الساعة التاسعة صباحاً، يومي الأربعاء والخميس 25-26 /06 /1444هـ .

اقرأ أيضا:

تعليق الدراسة اليوم في هذه المناطق

عبر منصة مدرستي

وأمس، أعلنت إدارة تعليم الحدود الشمالية، استمرار الدراسة "عن بُعد " عبر منصة مدرستي و منصة روضتي، ليوم الثلاثاء 06/24/ 1444 في جميع مدارس منطقة الحدود الشمالية (للطلاب والهيئتين الإدارية والتعليمية بالمدارس).

وأوضحت، في بيان، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أن ذلك يأتي وفقاً لما تم رصده ومتابعته وحرصا على سلامة الجميع ، وبناء على ما ورد من المركز الوطني للأرصاد.

وفي السياق ذاته، قرَّرت إدارة التعليم بالمنطقة الشرقية أن تكون الدراسة اليوم الثلاثاء ‏(عن بُعد)، وذلك عبر ‫منصة “مدرستي”.

تعليق الدراسة الحضورية في 4 مكاتب

وقامت بتعليق الدراسة الحضورية لجميع طلاب وطالبات ومنسوبي ومنسوبات المدارس التابعة لمكاتب تعليم الجبيل والنعيرية والقرية العليا والخفجي.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook