الخميس، 23 شوال 1445 ، 02 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

أمريكا.. البحث عن مشتبه بهم اعتدوا على ضحاياهم بعد سؤالهم إن كانوا مسلمين أو من المملكة

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الرياض:

أعلنت شرطة نيويورك الأمريكية، السبت، أنها تبحث عن مشتبه بهم في الاعتداء على أجانب مسلمين وعرب من المملكة، بعد وقوع حادثتين خلال الأسبوعين الماضيين، أُدخل على إثرها الضحايا إلى المستشفى لتلقي العلاج.

اضافة اعلان

وقالت الشرطة: إن المشتبه بهم كسروا فك أحد الضحايا، وضربوا آخر في وجهه، مما سبّب له نزيف في الأنف، في حادثين منفصلين، حيث كان المعتدين يسألون الضحيتين عن ديانتهما، وهل هما مسلمان، أو من المملكة، بحسب وسائل إعلام أمريكية

وأوضحت الشرطة أن الحادثة الأولى اعتدى فيها متهمان ظهر أحدهما على كاميرا مراقبة، على شاب يبلغ من العمر 20 عاما، بعدما سألاه عن بلده، فضربه أحدهما في وجهه، فيما طرحه الآخر أرضًا، وذلك في الرباع من ديسمبر الجاري، وأدخل الضحية إلى المستشفى للعلاج، فيما لم يتسنّ معرفة عدد أفراد العصابة.

وأضافت الشرطة: أن المشتبه به الثاني، أوقف رجلًا يبلغ من العمر 58 عاما أثناء سيره في الشارع وسأله عن ديانته، قبل أن يلكمه في وجهه، مما نتج عنه نزيف بالأنف، وتورّم في الوجه، ويعالج حاليًا في مركز "ودهول" الطبي.

وأشارت إلى هروب المشتبه بهم في الواقعتين دون القبض عليهم أو معرفة أي معلومات عنهم، غير مقطع الفيديو، الذي أظهر أحدهم أسمر البشرة، وزنه 73 كلجم تقريبًا، ويصل طوله إلى 180 سم، وشوهد للمرة الاخيرة مرتدياً قميصًا رياضيًا بغطاء للرأس، وبنطالًا رياضيًا رمادي اللون.

ودعا قسم جرائم الكراهية في شرطة نيويورك الذي يتولى التحقيق في تلك الجرائم، كل من لديه معلومات إلى الاتصال بأرقام الشرطة للإبلاغ بما يعرف وما يمكن أن يكشف من وراء تلك الاعتداءات.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook