السبت، 25 شوال 1445 ، 04 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«أمانة الرياض» تطرح استبانة من 22 سؤالاً لتقييم خدماتها 

image1 (1)
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – بدر العبدالرحمن:

طرحت أمانة منطقة الرياض 22 سؤالاً على المستفيدين من خدماتها، لمعرفة مدى رضاهم، وذلك عبر استبانة على موقعها الإلكتروني.

اضافة اعلان

وقال المهندس سليمان البطحي وكيل أمانة منطقة الرياض للخدمات: إن هذه الخطوة تأتي حرصاً من أمانة منطقة الرياض على التعرف على واقع خدمات الأمانة المقدمة لقاطني منطقة الرياض.

وبين المهندس البطحي أن الاستبانة صممت لاستقصاء الآراء (صوت المستفيد)، والتي يتوقع أن تعزز مخرجاتها تحسين الخدمات التي تقدمها الأمانة للمستفيدين.

وشدد وكيل أمين منطقة الرياض للخدمات على أهمية المساهمة في استطلاع الرأي من خلال الإجابة عن الأسئلة من قبل الجمهور، وتزويد الأمانة والملاحظات بما يمكنها من تحقيق التطوير والتحسين المنشود.

وتتضمن استبانة أمانة منطقة الرياض أسئلة عن عدد مرات تعامل المستفيد مع إدارات وبلديات الأمانة سنوياً، و الخدمات والمعاملات التي تعامل بها معها، وسرعة وسهولة تقديم الخدمة من عدمه.

كما تضمنت الأسئلة فقرات عن رأي المستفيد في طريقة الاستقبال من قبل الموظفين، وجودة الخدمات، ومدى وقوع الموظفين في أخطاء في المعاملات، وسهولة انسياب الإجراءات، ومدى حصول المستفيد على المعلومات الوافية التي يحتاجها قبل الشروع في طلب الخدمة، وصحة المعاملة بعد إنجازها.

وأفردت أمانة منطقة الرياض في استبانتها مساحة لمعرفة مدى الرضا عن الخدمات الأخرى مثل مواقف السيارات، وقرب البلديات من أماكن التجمعات السكانية، بالإضافة إلى أسئلة حول جودة الخدمات المقدمة عبر البوابة الإلكترونية، ومدى معرفة المستفيدين من خدمات الموقع الإلكتروني للأمانة.

ودعت أمانة منطقة الرياض سكان العاصمة للمشاركة في الاستبانة المطروحة عبر الموقع الإلكتروني من خلال الرابط؛ لدعم جهود الأمانة في التحسين والتطوير.

image1 (1)

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook