الجمعة، 24 شوال 1445 ، 03 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

أخبار الصباح: توقعات باستمرار تدني الرؤية على عدة مناطق .. وخادم الحرمين يزور «ناصر الشثري»

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – الرياض:

الأرصاد: توقعات باستمرار تدني الرؤية على عدة مناطق

اضافة اعلان

توقّعت الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة في تقريرها عن حالة الطقس اليوم ـ بمشيئة الله تعالى ـ نشاطاً للرياح السطحية تصل سرعتها إلى 45كم / ساعة تتسبب في تدني مدى الرؤية الأفقية إلى أقل من 2كيلومتر على مناطق الحدود الشمالية وحائل والقصيم والرياض والشرقية و تبوك والمدينة المنورة وأجزاء من منطقة مكة المكرمة.

خادم الحرمين يزور «ناصر الشثري» للاطمئنان على صحته

زار خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، الشيخ ناصر الشثري في منزله، للاطمئنان على صحته.

وأوضح الأمين العام للاتحاد العالمي لقراء القرآن الكريم الشيخ ناصر القطامي، الذي أرفق صورا للزيارة وللزيارتين السابقتين على حسابه الرسمي بموقع "تويتر"، قائلا: "الوفي الملك سلمان زار الشيخ ناصر الشثري في المستشفى ثم في منزله بعد خروجه قبل أشهر، واليوم يكرر الزيارة للاطمئنان عليه".

هاتف إرشادي لمعالجة مشكلات طلاب الرياض النفسية خلال الاختبارات

خصصت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض هاتفاً إرشادياً لجميع طلاب المرحلتين المتوسطة والثانوية لمعالجة أي مشكلات نفسية أو اجتماعية أو تربوية يواجهها أي طالب أو أسرته أثناء الاختبارات.

وأوضح مدير التوجيه والإرشاد زيد العسكر، إنه نظراً لبدء الاختبارات للفصل الدراسي الثاني وما يصاحبها من قلق وتوتر نفسي لدى بعض الطلاب وما يطرأ من تساؤلات لدى الطلاب وأسرهم، فقد تم تخصيص هاتف إرشادي يتولى الرد عليه مجموعة من المتخصصين في التوجيه والإرشاد والاختصاصيين النفسيين والاجتماعيين خلال الفترة من يوم الأحد 28 / 7 / 1436هـ وحتى يوم 16 / 8 / 1436هـ يومياً من الساعة الرابعة عصراً وحتى الثامنة مساء.

مصر.. إغلاق مطعم منع أسرة سعودية الدخول

أصدر وزير السياحة المصري، أمس الأحد، قراراً يقضي بإغلاق مطعم في منطقة "الشيخ زايد" غربي القاهرة منع دخول أسرة سعودية بسبب ارتداء رب الأسرة "ثوباً".

وتفجرت الأزمة بعدما تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يصور واقعة رفض مسؤولي المطعم دخول سائح سعودي بسبب ارتدائه "الثوب"؛ ما أدى إلى حدوث مشادة كلامية بين السائح، الذي كان برفقة أسرته، وعدد من العاملين بالمطعم.

كيري: الحوثيون ينتهكون الهدنة بتحريك منصات إطلاق صواريخ نحو المملكة

قال وزير الخارجية الأمريكي جون كيري، إن المملكة تواجه انتهاك الحوثيين للهدنة وخطر منصات إطلاق الصواريخ.

وأضاف في تصريحات، أن الحوثيين انتهكوا الهدنة بتحريك منصات إطلاق صواريخ نحو المملكة

وتابع، نواصل دعم الهدنة الإنسانية في اليمن لكن تحقيقها صعب المنال حالياً.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook