الخميس، 01 ذو القعدة 1445 ، 09 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بالفيديو.. آخر تسجيل مصور للشهيد عبدالله السهيان في اليمن

Screenshot_7
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الرياض:

تداول مغردون على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" تسجيلاً مصوراً للعقيد ركن عبدالله السهيان من تعز، فيما يبدو أنه آخر فيديو له قبل استشهاده.

اضافة اعلان

وقال الشهيد السهيان في التسجيل: "من بداية العمليات كان التحرك على عدة جبهات داخل تعز وخارجها لقطع خطوط إمداد العدو وتكبيده أكبر خسائر ممكنة وهذا ما تم ولله الحمد". وأضاف: "خسائر كبيرة في الأرواح وفي العتاد والأسرى، وتقدم على مختلف المحاور".

وذكر موقع "يمن برس"، نقلاً عن مصادر، أن العقيد السهيان، كان يقود المعارك ضد الحوثيين في موقع عسكري بين مضيق باب المندب الاستراتيجي ومنطقة العُمري في مديرية ذباب التابعة لمحافظة تعز، غربي اليمن.

وقال مصدر في المقاومة الشعبية إن السهيان غادر مدينة عدن صباح أمس الأحد برفقة الضابط الإماراتي الشهيد سلطان محمد علي الكتبي صوب منطقة باب المندب برفقة قوة عسكرية سودانية من قوات التحالف ووصل ومرافقيه إلى منطقة قريبة من معسكر العمري بباب المندب حيث توقفوا مع حلول المساء.

وأشار المصدر إلى أن القوة وفور توقفها تعرضت لهجوم صاروخي من القوات الموالية للحوثيين وصالح أسفر عن استشهاد الكتبي والسهيان.

وبحسب المصدر فقد نقل السهيان إلى بلدة باب المندب الساحلية قبل أن تصل مروحية تابعة لقوات التحالف وتقوم بنقله إلى أحد المستشفيات الميدانية التابعة لقوات التحالف.

أخبار متعلقة:

وصول جثمان العقيد «السهيان» إلى الرياض

قوات التحالف: استشهاد العقيد «السهيان» أثناء متابعة عمليات تحرير تعز

الإمارات تعلن استشهاد أحد ضباطها في اليمن

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook