الأربعاء، 29 شوال 1445 ، 08 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بروابط التقديم.. وزارة الحرس الوطني تعلن عن وظائف إدارية وصحية شاغرة بعدة مدن

الشؤون الصحية الحرس الوطني
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل ـ فريق التحرير:

أعلنت الشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني، عن توفر وظائف إدارية وصحية شاغرة (للجنسين) في المدن الآتية: (جدة - الرياض - الدمام - الأحساء - حائل - المدينة المنورة)، وذلك وفقاً للتفاصيل التالية:

المسميات الوظيفية:

اضافة اعلان

- مساعد إداري - محلل الموارد البشرية - مرافق مرضى - مهندس رعاية صحية - مساعد طب الأسنان - مرافق مرضى - فني طبي - فني الكترونيات - سائق - وظائف طبية وصحية وتمريض في مختلف التخصصات ـ وغيرها..

التقديم إلكترونيا

تسمح وزارة الحرس الوطني بتقديم طلب إلكترونيًا للطب العسكري، مع تقديم الطلب إلكترونيًا إلى وزارة الحرس الوطني، أو من خلال الموقع الرسمي للخدمة الطبية العسكرية للقوات المسلحة، حيث يتم تقديم الطلب إلكترونيًا.

طريقة التقديم على وظائف الحرس الوطني

وضعت وزارة الحرس الوطني الخطوات المطلوبة للتقديم على الطب العسكري للعام الحالي 1444/2022 باتباع كل من الخطوات التالية:

ـ ادخل إلى موقع وزارة الحرس الوطني ـ ثم طلب خدمة طلب الطب العسكري ـ رؤية الوظائف المتاحة للتقدم لها ـ التحقق من تفاصيل شروط التقديم ـ قم بالتبديل إلى علامة التبويب (التقديم) ـ يجب العمل على كتابة جميع البيانات اللازمة للأماكن المعدة لذلك ـ ضع أي ملفات أو مستندات ضرورية ـ عند الانتهاء، تحتاج إلى التحقق بشكل كامل من دقة البيانات المرفقة والنقر أخيرًا على أيقونة (إرسال)

شروط الالتحاق:

ـ يجب أن يكون المتقدم مواطنا أصيلا ومقيم بالمملكة. ـ أن يكون المتقدم لائقا طبيا وعسكريا. ـ يجب ألا يكون المتقدم موظفًا في القطاع العام. ـ يجب على المتقدم اجتياز جميع اختبارات القبول والمقابلة الشخصية.

ويمكن لأي شخص يرغب في التقديم للطب العسكري التقدم بالضغط على الرابط للتقدم للطب العسكري، حيث سيوجهك الرابط إلى الموقع الرسمي المخصص للخدمات الطبية العسكرية في المملكة.

طريقة التقديم: 

رابط التقديم على وظائف الحرس الوطني: اضغط هـنـا

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook