الخميس، 23 شوال 1445 ، 02 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

أمير تبوك يوجه بتأخير موعد اختبارات الطلاب إلى التاسعة صباحاً

5178
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – واس:

وجه صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة تبوك الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة تبوك بتأخير بداية الاختبارات لمدة ساعة على أن تبدأ الساعة التاسعة صباحاً للأيام المتبقية من اختبارات الطلاب والطالبات، نظراً لتعرض منطقة تبوك لكتلة هوائية شديدة البرودة تتدنى فيها درجات الحرارة إلى أقل من الصفر المئوي حسب مؤشرات الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة.

اضافة اعلان

وأوضح المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة تبوك الدكتور محمد بن عبد الله اللحيدان أن توجيه سمو أمير المنطقة يأتي حرصا من سموه على أبنائه الطلاب والطالبات وذلك لشدة برودة الطقس وأداء اختباراتهم في جو من الطمأنينة ينعكس أثره على نتائجهم.

وأشار الدكتور اللحيدان إلى أن هذا التوجيه يشمل المدارس الواقعة بمدينة تبوك والمراكز التابعة لها ومحافظتي تيماء وحقل والمراكز التابعة، وذلك اعتباراً من يوم غدٍ الأربعاء.

وكانت الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة قد حذرت في تقريرها من تأثر المنطقة من كتلة هوائية باردة، مصحوبة بنشاط في الرياح السطحية تحد من مدى الرؤية الأفقية يعقب ذلك انخفاض ملموس في درجات الحرارة إلى درجة أقل من الصفر المؤوي كما تتهيأ الفرصة لتساقط الثلوج على المرتفعات في جبل اللوز وعلقان.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook