السبت، 14 شعبان 1445 ، 24 فبراير 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«نوكيا» تعود من جديد بهاتف ذكي يدعم شبكات الجيل الرابع

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

كشفت الشركة الفنلندية العريقة "نوكيا" عن أحدث هواتفها الذكية "Nokia C31" بمواصفات مقبولة ضمن فئة الأجهزة منخفضة التكلفة، كما يدعم خدمات الجيل الرابع 4G.

3 إصدارات من Nokia C31

اضافة اعلان

يأتي الهاتف نوكيا C31 بثلاثة إصدارات، الأول، بذاكرة تخزين داخلية 32 جيجابايت، مع ذاكرة عشوائية (رام) 3 جيجابايت، أما الإصدار الثاني بذاكرة تخزين داخلية 64 جيجابايت، مع ذاكرة عشوائية (رام) 4 جيجابايت، فيما يأتي الإصدار الثالث بذاكرة تخزين داخلية 128 جيجابايت، وذاكرة عشوائية (رام) 4 جيجابايت.

مواصفات Nokia C31

يتميز الهاتف نوكيا C31، بشاشة كبيرة الحجم، مساحتها 6.75 بوصة HD + LCD، كما يضم مجموعة شرائح من النوع Unisoc 9863A1، مع معالج Cortex-A55 (1.6 جيجاهرتز) ثماني الأنوية، ورسومات PowerVR GE8322.

اقرأ أيضا:

بنظام أندرويد.. هاتف جديد من نوكيا بمواصفات قياسية

كاميرا 13 ميجابيكسل

يحتوي Nokia C31 على كاميرا سيلفي بدقة 5 ميجابيكسل في المقدمة، وكاميرا رئيسية بدقة 13 ميجابيكسل، وكاميرا ماكرو 2 ميجابيكسل، ونظام كاميرا بعمق 2 ميجابيكسل في الخلف.

فيما يتيح الهاتف الجديد إمكانية استخدام كاميرا الصور الشخصية لفتح الوجه أو ماسح بصمات الأصابع المثبت في الخلف لتحسين الأمان.

نظام التشغيل أندرويد

يأتي الهاتف Nokia C31 بإصدار كامل من نظام التشغيل Android 12، مع تحديثات أمنية فصلية لمدة عامين، حسبما نقل "العين الإخبارية" عن موقع "gsmarena" المتخصص.

كما حصل على تصنيف IP52 للغبار والماء المتساقط، وهو مزود ببطارية تبلغ سعتها 5050 مللي أمبير في الساعة مع شحن بقدرة 10 وات من منفذ microUSB.

أسعار Nokia C31

أعلنت شركة نوكيا أن هاتفها الجديد Nokia C31 يباع بسعر يبدأ من 130 يورو، للطراز الأساسي 32 جيجابايت ذاكرة تخزين، و3 جيجابايت للذاكرة العشوائية.

نوكيا تحاول اللحاق بالركب

واشتهرت شركة نوكيا منذ وقت طويل مضى، بهواتفها التقليدية، قبل ظهور الهواتف الذكية وأنظمة التشغيل "Android"، و"IOS"، لكن منافسيها، وعلى رأسهم "سامسونج" الكورية الجنوبية، و"أبل" الأمريكية"، ساهما في تراجع "نوكيا" في الأسواق، وفشلت الشركة باللحاق بركب التكنولوجيا المتطورة، إلا أنها عادت لتبقى في مضمار المنافسة بهواتف ذكية جديدة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook