الأحد، 22 شعبان 1445 ، 03 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

إكسبو الحج 2023.. 9 اتفاقيات للنقابة العامة للسيارات

إكسبو الحج 2
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – واس:

استحضرت النقابة العامة للسيارات تاريخها الذي يربو عن 70 عاماً في خدمة نقل ضيوف الرحمن من حجاج ومعتمرين وزوار داخل مكة المكرمة والمدينة المنورة والمشاعر المقدسة أو بين المدن.

اضافة اعلان

وذلك من خلال مشاركتها في مؤتمر ومعرض خدمات الحج والعمرة "إكسبو الحج 2023"؛ الذي تنظمه وزارة الحج والعمرة تحت عنوان "الجودة في منظومة الخدمات" برعاية صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة.

اقرأ أيضًا: أكثر من مليار وجبة.. إكسبو الحج يناقش تطوير خدمات التغذية والإعاشة

تأسيس النقابة بمرسوم ملكي

وعرفت النقابة زوار "إكسبو الحج 2023" بذكرى تأسيسها بمرسوم ملكي من جلالة الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن رحمه الله منذ 70 عاماً؛ وقد تم تكريم شركات النقل المنضوية تحت لواء النقابة بحضور معالي نائب وزير الحج والعمرة الدكتور عبدالفتاح مشاط.

اقرأ أيضًا: «إكسبو الحج»: الإجراءات الإلكترونية خفضت وقت إنهاء إجراءات القدوم لأقل من 3 دقائق

توقيع 9 اتفاقيات تعاون

كما وقعت النقابة "إكسبو الحج 2023" اتفاقيات تعاون مع مكاتب شؤون حجاج بدول مختلفة منها:

مكتب شؤون حجاج تونس، ومكتب شؤون حجاج تركيا، ومكتب شؤون حجاج ماليزيا، ومكتب شؤون حجاج مصر، ومكتب شؤون حجاج أثيوبيا، ومكتب شؤون حجاج موزمبيق.

كما وقعت اتفاقية تعاون مع شركة علم؛ الرائدة في الحلول الرقمية سعيًا للتكامل التقني وتقديم الخدمات الإلكترونية؛ حيث تهدف الاتفاقية لاستمرار التكامل بين أنظمة مركز معلومات الحج و العمرة، وأنظمة مركز معلومات النقل؛ لتبادل البيانات ومعالجة الطلبات والاستفسارات وحل الإشكاليات التقنية.

ووقعت النقابة أيضاً اتفاقية تعاون مع جامعة الملك عبدالعزيز تهدف لتطوير وتنفيذ أعمال ومشاريع مشتركة في مجال خدمات نقل ضيوف الرحمن؛ وذلك لاستثمار القيم المضافة لدى كل طرف بما يحقق مصلحتها والمصالح العامة للجهات المستهدفة.

إضافة إلى توقيع اتفاقية شركة "وقوف" الوكيل الحصري لبيع خدمات نقل المصلين والمعتمرين من وإلى المسجد الحرام.

اقرأ أيضًا: مدير الجوازات في «إكسبو الحج»: هذا هو الهدف من مبادرة طريق مكة (فيديو)

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook