السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بعد فيضانات الخمور.. شخص يريق 60 ألف لتر من النبيذ في هذه الدولة

خمور
خمور
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

التقطت كاميرات المراقبة اقتحام شخص مجهول أحد مصانع الخمور، حيث قام يفتح صنابير خزانات النبيذ ليسكب محتواها في مستودع بمصنع للنبيذ بمدينة كاستريلو دي دويرو الإسبانية.اضافة اعلان

إراقة النبيذ في إسبانيا:


وبحسب ما ذكرته " "أسوشيتد برس" فإن صاحب المعمل أعلن تكبده خسائر تقدر بأكثر من 2.5 مليون يورو، نتيجة تسرب 60 ألف لتر من النبيذ.
أيضا أظهر الفيديو المتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي شخصا يرتدي ملابس فضفاضة ويقترب من الخزانات ويفتحها على الأرض ثم يلوذ بالفرار.

فيضانات من الخمور بالبرتغال:


وفي وقت سابق تدفق نهر من الخمر، عبر مدينة "ساو لورينكو دو بايرو" في البرتغال عندما انفجرت براميل تقطير سعتها 2.2 مليون لتر.
وقامت إدارة الدفاع المدني حينها بوقف فيضان الخمور عن طريق وضع مصدات وحولته بعيداً عن النهر حتى يصب في أحد الحقول القريبة.

أضرار الكحول:


تتعدد أضرار الكحول المترتبة على الجسم، ويكاد لا يخلو عضو من الإصابة بأثر سيئ لها أو أكثر:
1. أضرار الكحول على الدماغ
إن الأشخاص الذين يشربون الكحول يكون حجم المخ لديهم أصغر، والنساء المدمنات على شرب المشروبات الكحولية يفقدن من كتلة الدماغ بوتيرة مضاعفة عن تلك التي لدى الرجال المدمنين على الكحول، وبصفة عامة فإن حجم الدماغ يرتبط بالقدرة على التحليل.
كما أن استهلاك الكحول من قبل الآباء والأمهات يعيق تطور أدمغة أطفال المدمنين على الكحول، فقد وُجد أن الأشخاص المدمنين على الكحول الذين يكون لديهم تاريخ عائلي من الإدمان على الكحول أو كثرة الشرب يكون حجم الدماغ لديهم أصغر.

2. أضرار الكحول على الكبد


خلايا الكبد غير قادرة على تجديد نفسها، وقد يحتاج إلى فترات طويلة لتطوير خلايا جديدة، وفي كل مرة تعمل فيها خلايا الكبد على ترشيح الكحول يتم موت عدد منها، فإساءة استخدام الكحول ولفترة طويلة قد يؤدي إلى أضرار جسيمة في الكبد.

3. أضرار الكحول الأخرى


إن استهلاك الكحول على المدى القصير يمكن أن يؤدي إلى العديد من المشاكل، مثل:
1ـ الغثيان.
2ـ تضرر التناسق وقدرة رد الفعل.
3ـ عدم وضوح الرؤية.
4ـ ثقل اللسان.
5ـ التقيؤ.
6ـ الصداع.
7ـ فقدان الوعي.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook