الأحد، 15 شعبان 1445 ، 25 فبراير 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

توقعات بنمو قطاع الطباعة في المملكة إلى 265 مليون ريال في 2024

الطباعة
الطباعة في المملكة
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

توقعت مؤشراتٌ لإحدى الشركات الرائدة في صناعة الطابعات المتطورة، نمو قطاع الطباعة في المملكة، مضيفة أنه سيصل إلى 265 مليون ريال بحلول عام 2024.اضافة اعلان

إطلاق طابعات متعددة الوظائف في المملكة

وكشفت إحدى الشركات الرائدة في صناعة الطابعات المتطورة عن أحدث الابتكارات في صناعة الطابعات اليابانية، وإطلاق طابعات متطورة متعددة الوظائف للمرة الأولى في المملكة.
وتوقعت تنامي الطلب على مثل هذه الطابعات المتطورة، من جانب المؤسسات الحكومية وقطاعات الصحة والتعليم، والضيافة، والفندقة، وغيرها.

عدد المؤسسات الصفيرة والمتوسطة 1.2 مليون

وأضافت أن هذا سيكون مدعومًا بانتعاش وتعاف قوي، ووصول عدد المؤسسات الصغيرة والمتوسطة الحالي إلى 1.2 مليون مؤسسة.
هذا إلى جانب دلائل نمو أخرى تتمثل في افتتاح المزيد من المؤسسات والمكاتب، مما سيرفع الطلب على أعمال الطباعة بمعدل نمو سنوي مركب يصل إلى 8% خلال السنوات الأربع القادمة.

تحقيق مزايا أفضل على صعيد جودة الصورة

بالإضافة إلى جانب القدرة على تحقيق مزايا أفضل على صعيد جودة الصورة، والدقة والفعالية التشغيلية والاستدامة البيئية، وستمكن العميل في النهاية من الحصول على خدمات طباعة متكاملة.
وبين المختص في الحلول المكتبية والطباعة مجدي عبد الرحمن، أن السوق السعودية مع تطورها باتت في تسارع مستمر ونمو في بيئة الاعمال.
وظهور الحاجة في فعالية تدفقات العمل بصورة أكبر مما أسهم في إدخال التقنيات بصورة أكبر إلى المملكة.

أسواق المملكة مهمة لشركات التقنيات الحديثة

وقال مدير عام شركة فوجي كريس دارنلي، إن أسواق المملكة تعد سوقًا مهمة بالنسبة للتقنيات الحديثة، وهي المكان المفضل لجميع الشركات المعنية بالتطوير والتحديث.
وأن الشراكات الناجحة في السوق السعودية، هي التي تشجع على الابتكار واستقطاب التقنيات، وبالتالي الإسهام في تطوير بيئة الأعمال والتحول التقني الذي ركزت عليه رؤية المملكة 2030

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook