الأربعاء، 15 شوال 1445 ، 24 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

شاهد.. سقوط سيارة بداخلها أسرة سعودية من مرتفعات جبال طرابزون التركية

سقوط سيارة بداخلها أسرة سعودية من مرتفعات جبال طرابزون التركية
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – فريق التحرير:

وثق مقطع فيديو نجاة أسرة سعودية في اللحظات الأخيرة من موت محقق، إثر سقوط سيارتهم أثناء نزهة لهم في مرتفعات جبل كافي في مدينة طرابزون التركية.

اقرأ أيضًا: كاد أن يموت.. نجاة طفل أُغلق على رقبته شباك السيارة الكهربائي (فيديو)

السيارة تنحدر من المرتفعات

اضافة اعلان

وبينما كان أحد المواطنين يصور المناظر الخلابة لمرتفعات من أعلى جبل كافي في مدينة طرابزون التركية، لفت انتباهه سيارة بداخلها أسرة سعودية تنحدر من المرتفعات حتى استقرت في أسفلها.

اقرأ أيضًا: فرق الإنقاذ تعود للعمل.. نجاة أب وطفلته من تحت أنقاض الزلزال الجديد بتركيا

خطورة التصوير أثناء القيادة

ووفقًا لمقطع فيديو الذي انتشر بصورة كبيرة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي  ، فقد كانت الأسرة السعودية تقوم بالتصوير أثناء قيادة السيارة، إلا أنهم خرجوا جميعًا سالمين وبصحة جيدة.

ومن جانبه، قال المواطن الذي قام بتصوير الحادثة: "نحمد الله تعالى على سلامة إخواننا،  فهذه مرتفعات جبل كافي طرابزون تركيا، ينبغي أن نحترس عند قيادة السيارة، ولا نقوم بالتصوير في المرتفعات وأثناء القيادة أبدًا".

وتقع مدينة طرابزون على طريق الحرير التاريخي في شمال شرق تركيا على ساحل البحر الأسود. وكانت العاصمة للإمبراطورية الطرابزونية في الفترة (1204-1461م). وشكل ميناء طرابزون نقطة مركزية للتجارة بين إيران والقوقاز في بداية العصر الحديث. اقرأ أيضًا: واقعة غريبة.. نجاة امرأة بعد سقوطها من ارتفاع 4 كيلو مترات [video width="576" height="1024" mp4="https://twasul.info/wp-content/uploads/2023/07/سقوط-سيارة-بداخلها-أسرة-سعودية-من-مرتفعات-جبال-طرابزون-التركية.mp4"][/video]
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook