الخميس، 15 ذو القعدة 1445 ، 23 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

زوجان يُطْلقان على ابنتهما اسمًا لا يُصدّق!

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - ترجمة خاصة:

دائمًا ما يكون تحديد اسم طفلك اختيارًا صعبًا؛ لأن هذا الاسم سيظل يحمله طيلة حياته، وسينسب إليه أبناؤه بعد مماته، من هنا جعل الإسلام، إحسان اسم الولد من حقوق الأبناء على الآباء.

اضافة اعلان

لكن ما فعله هذان الزوجان أبعد ما يكون عن ذلك، فقد اختارا اسمًا لابنتهما أقل ما يوصف بأنه "مقرف"، بعد أن أطلقا عليها اسم "ضرطة"! ويعتزمان فعل الشيء نفسه في تسمية طفلهما الثاني.

اقرأ أيضًا:

الأحوال المدنية تعلن عن الأسماء الممنوع تسجيلها

انتقادات بسبب الاسم

وواجهت آبي هربرت (25 عامًا)، وزوجها جوش (32 عامًا) انتقادات بسبب الاسم غير المعتاد لابنتهما البالغة من العمر عامًا واحدًا.

وفقًا لصحيفة "ذا صن"، فإن الاسم القانوني للطفلة هو (بوبي) لكن الزوجين - إلى جانب 14.5 مليون من متابعي "تيك توك" - يطلقون على الطفلة (بوت).

وأثارت التسمية ردود فعل غير مرحبة، حيث قال أحدهم: "فكر في الوقت الذي يكون فيه هؤلاء الأطفال في المدرسة الإعدادية"، وسأل آخر: "لماذا لم تسميها باسم جميل؟"

وعلى الرغم من أن الزوجين واجها بعض الانتقادات، إلا أنهما قالا إنهما يأملان في إطلاق اسم أكثر غرابة على مولودهما الثاني، أذ أنهما يفكران في إطلاق اسم مستوحى من الريح عليه.

وكتبت آبي في مقطع فيديو: "لقد تلقينا الكراهية بسبب تسمية ابنتنا بوت. ليس لديهم فكرة أننا نخطط لتسمية الطفل الثاني توتي هربرت".

وسارع المعلقون إلى توجيه الانتقاد للزوجين. لكنهما لا يبدو أنهما مستاءان من النقد، ويعترفان أنه حتى عائلتيهما تعلق على الاسم أحيانًا.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook