الإثنين، 13 شوال 1445 ، 22 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

حيلة ماكرة.. امرأة تخطف رضيعها لتجبر زوجها على هذا الأمر

ا
أرشيفية
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

ذكرت وسائل إعلام محلية في كولومبيا، أن امرأة أقدمت على خطف رضيعها لأجل الحصول على فدية من زوجها.

أم تخطف رضيعها:

اضافة اعلان

وكان نبأ خطف طفل رضيع لم يتجاوز العامين من عمره من بين أحضان أمه في أحد الشوارع، قد تسبب في غضب واستياء الرأي العام في البلاد.

لكن كشفت  تقارير أن تلك المرأة هي من دبرت الحادثة بغية الحصول على فدية من زوجها.

وكانت حادثة الخطف المزعومة قد وقعت مساء الأحد الموافق 12 نوفمبر، في بلدة كاريبي فيردي، جنوبي مدينة بارانكويلا، حيث انتشر خبر الواقعة كالنار في الهشيم، باعتبار أن الرضيع جرى خطفه أمام ناظري أمه.

وفي التفاصيل، باغت مجهولان يرتديان خوذتين تخفيان ملامحهما، الأم وهما يقودان دراجة نارية، حيث خطفا الطفل بعد ترويع الأم وتخويفها.

وعندما وصلت الشرطة إلى مكان الحادث، بدأت باستجواب المرأة بشأن ما حدث، وبالتالي أصبح تحديد مكان الصغير هو الأولوية القصوى.

ولم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً قبل أن يبلغ أحد الأشخاص عن وجود طفل في إحدى الشقق بالبلدة، حيث سارع فريق من الشرطة لمداهمة المكان، لكن بدلا من أن يجدوا أشخاصا مسلحين تفاجأوا بأن الصغير كان برعاية صديق والدته.

وكانت امرأة قد اتصلت بالشرطة للإبلاغ عن أن ابنها البالغ من العمر 17 عامًاـ قد عاد إلى المنزل مع طفل تنطبق عليه صفات الصغير المختطف.

وعند استجواب المراهق، أقر بأنه صديق لوالدة الطفل، وأنها طلبت منه رعاية ابنها لبضعة أيام، ريثما تحصل من زوجها على فدية تقدر بـ60 مليون بيزو (حوالي 15 ألف دولار).
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook