الثلاثاء، 07 شوال 1445 ، 16 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

“سانديسك” تطلق أسرع بطاقة ذاكرة في العالم بسعة 64 جيجابايت

sandisk_extreme_pro_microsdxc_uhs_I_64gb-549x400
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – وكالات:

كشفت شركة “سانديسك” المتخصصة في حلول تخزين ذاكرة الفلاش، اليوم، عن بطاقة ذاكرة من نوع “مايكرو إس دي يو إتش إس – آي”، قالت: إنها الأسرع في العالم، وهي بطاقة SanDisk Extreme PRO microSDXC UHS-I بسعة 64 جيجابايت.

اضافة اعلان

وكانت الشركة أعلنت - مؤخراً - عن بطاقة SanDisk Extreme PRO SDXC UHS-I بسعة 512 جيجابايت، وهي بطاقة الذاكرة من نوع SDTM الأعلى سعة في العالم، بحسب (البوابة العربية للأخبار التقنية).

وقالت الشركة: إن هذه المنتجات الجديدة أدت إلى توسع مجموعتها الخاصة بتقنية الجودة الفائقة “فور كيه” التي تقدم دقة 3.840×2.160 بكسل.

وأضافت “سانديسك”: أن دقة الفيديو فائق الجودة 4K هي الجيل القادم من مستوى جودة تصوير الفيديو، وتفتح عصراً جديداً من الأجهزة الاستهلاكية التي تتطلب تخزيناً سريعاً وموثوقاً كجزء أساسي من المعدات الممكنة.

وتأتي الدقة المتناهية التي توفرها تقنية الفيديو فائق الجودة 4K لحساب الملفات الضخمة التي يمكن أن تصل حتى أربع أضعاف حجم ملفات الفيديو العالي الجودة 1080p. وبهذا تكون بطاقة الذاكرة SanDisk Extreme PRO microSDXC UHS-Iأسرع بطاقة microSD UHS-I في العالم، بسعة تخزين تصل إلى 64 جيجابايت لتلبي احتياجات المستهلكين لإنتاج محتوى فائق الجودة 4K.

ومع وجود سرعة نقل تصل إلى 95 ميجابايت/ثانية، قالت الشركة: إن المستخدمين أصبحوا قادرين على التقاط الصور كالمحترفين، مع تمتعهم بتجربة تفاعلية مع هواتفهم الذكية، والحواسيب اللوحية، وكاميرات التصوير الحركي.

وقالت “سانديسك”: إن محركات الحالة الصلبة SanDisk Extreme PRO تقدم أداء مستمراً من دون توقف على المستوى الاحترافي للتطبيقات ذات المتطلبات المرتفعة والرسومات المكثفة، وقد تم تأهيلها - حالياً - من قبل شركتي أتوموس وبلاك ماجيك ديزاين، وهما شركتان رائدتان في القطاع، لغايات التصوير بصيغة RAW وبتقنية 4K والتصوير بتقنية ProRes.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook