الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

البلدية والقروية: إجراء تقييم شامل لجميع أعمال الوزارة في الحج

الأمير الدكتور منصور بن متعب بن عبدالعزيز -وزير الشؤون البلدية والقروية
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

  تواصل – بدر العبدالرحمن:

 أعرب صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور منصور بن متعب بن عبدالعزيز -وزير الشؤون البلدية والقروية- عن تقديره لجهود كافة قطاعات الوزارة التي شاركت في تنفيذ الخطة التشغيلية كوكالة الوزارة للشؤون البلدية والإدارة المركزية للمشروعات التطويرية وأمانة العاصمة المقدسة، خلال موسم الحج هذا العام لراحة وسلامة الحجيج وتيسير أدائهم لمناسك الحج.

اضافة اعلان

وأشار سموه إلى أن هذه النتائج الطيبة التي تحققت في الحج ترجع بعد توفيق الله سبحانه وتعالى إلى التوجيهات السديدة والرعاية الكريمة من لدن خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، وسمو ولي عهده الأمين، وسمو وليّ وليّ العهد للارتقاء بكافة الخدمات التي تقدم لضيوف الرحمن من خلال منظومة كاملة تشارك فيها كافة الجهات الحكومية تحت مظلة لجنة الحج العليا ومتابعة لجنة الحج المركزية.

  وأكد وزير الشؤون البلدية والقروية حرص الوزارة على إجراء تقييم شامل لجميع أعمالها في الحج، وفق ما هو كائن فعلياً، وتحليل الوضع ليتم تصحيح المسار ومعالجتها في الخطة التشغيلية للارتقاء بمستوى جودة الخدمات البلدية خلال مواسم الحج القادمة بمشيئة الله تعالى.

 وثمن سمو وزير الشؤون البلدية والقروية جهود كافة الجهات الحكومية والشركات لتعاونها مع الوزارة في إنجاح أعمال الحج هذا العام وقدموا صورة مشرفة لما تبذله بلادنا المباركة رعاها الله من جهد في خدمة حجاج بيت الله الحرام.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook