الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

"العمرو" يعلن نجاح خطة الدفاع المدني لمواجهة الطوارئ بالحج

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – خالد العبدالله:

أعلن مدير عام الدفاع المدني اللواء سليمان بن عبدالله العمرو نجاح خطة أعمال الدفاع المدني لمواجهة الطوارئ خلال موسم الحج لعام 1435هـ وتحقيق أهدافها في الحفاظ على أمن وسلامة ضيوف الرحمن في مكة المكرمة والمشاعر المقدسة والمدينة المنورة.

اضافة اعلان

ورفع اللواء العمرو خالص التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ولسمو ولي عهده الأمين ولسمو ولي ولي العهد - حفظهم الله - بمناسبة النجاح المميز لحج هذا العام.

وقال اللواء العمرو: في تصريح بهذه المناسبة اليوم الاثنين يشرفني بالأصالة عن نفسي ونيابة عن كل منسوبي جهاز الدفاع المدني وقوات الدفاع المدني المشاركة في مهمة الحج، رفع خالص التهنئة وعظيم الشكر والامتنان لحكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- التي وفرت كل الإمكانات ونفذت المشروعات الضخمة لرعاية ضيوف الرحمن والحفاظ على أمنهم وسلامتهم، وقدمت الدعم السخي لقوات الدفاع المدني المشاركة في مهمة حج هذا العام، مما كان له أطيب الأثر - بعد توفيق الله سبحانه وتعالى - فيما تحقق من نجاح.

وأضاف: نتشرف بتهنئة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية، رئيس لجنة الحج العليا الذي اعتمد الخطة العامة لأعمال الدفاع المدني لمواجهة الطوارئ في الحج ومتابعته لجميع مراحل تنفيذها، ولصاحب السمو الملكي أمير منطقة مكة المكرمة رئيس لجنة الحج المركزية، وصاحب السمو الملكي أمير منطقة المدينة المنورة الذين قدموا الكثير من أجل نجاح الخطة وتحقيق أهدافها في الحفاظ على سلامة ضيوف الرحمن.

وأكد اللواء العمرو أن المشروعات الكبرى التي نفذتها الدولة -رعاها الله- بالعاصمة المقدسة والمشاعر أسهمت -بعد توفيق الله سبحانه وتعالى- في خفض المخاطر المحتملة في الحج إلى أدنى المستويات وعززت من قدرة قوات الدفاع المدني بالحج، على أداء مهامها في التصدي لكافة المخاطر التي تهدد سلامة الحجيج.

وأشاد اللواء العمرو بمستوى التنسيق والتعاون بين الدفاع المدني وكافة الجهات الحكومية التي شاركت في تنفيذ الخطة العامة لأعمال الدفاع المدني لمواجهة الطوارئ في الحج التي تواجد مندوبون لها على مدار الساعة بمركز طوارئ عمليات الدفاع المدني في الحج.

وأعرب مدير عام الدفاع المدني عن تقديره لكل قيادات وضباط وجنود الدفاع المدني الذين شرفوا بالمشاركة في مهمة الحج هذا العام، على ما بذلوه من جهدٍ في أداء مهامهم وكانوا عند حسن ظن ولاة الأمر بهم وعلى قدر المسؤولية الجسيمة المنوطة بهم.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook