الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

نادٍ مصري يستعين بـ"سوداني" لفك "سحر أسود" يحرمه من البطولات

16532591-medium
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – وكالات:

يعتزم نادي الزمالك المصري الاستعانة بشيخ سوداني؛ لفك ما وصفه رئيس النادي بـ"سحر أسود"، يحرم فريقه من حصد البطولات في كرة القدم منذ سنوات، رغم أنه يضم في صفوفه لاعبين متميزين.

اضافة اعلان

وزعم مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة النادي، في تصريحات تلفزيونية، نقلتها عدة صحف محلية، أن هناك "سحراً أسود" وراء تراجع نتائج فريقه، رغم الصفقات التي تم التعاقد عليها خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وأضاف أن: "سمير محمد علي، مدرب حراس المرمى بالفريق (مصري من أصل سوداني)، أكد لي أن هناك سحراً أسود يعاني منه فريق الزمالك"، مضيفاً: "طالبته بضرورة فك ذلك السحر الأسود؛ حتى يعود الزمالك لسابق انتصاراته"، وفقاً لـ"الأناضول".

ونقلت صحيفة "المصري اليوم" الخاصة عن سمير محمد علي قوله: إن له شقيقة تعيش مع أبناء عمومته في السودان، وعقب تعادل الفريق مع نادي الداخلية (قبل أيام ضمن بطولة الدوري العام) من دون أهداف وإهدار العديد من الفرص السهلة فوجئ باتصال منها، وهي تبكي وتقول: إن الزمالك "معمول له عمل وسحر أسود".

وأضاف: "ذلك ليس خرافات أو دجلاً، خاصة أنه يعلم جيداً أن مدربين حصدوا بطولات كبرى كانوا يلجؤون لـ(الفكي) السوداني، الذي يلقب بالشيخ في مصر لفك السحر في المباريات".

وتابع: أن السحر والحسد مذكوران في القرآن الكريم، وأكد أنه مستعد للسفر إلى السودان؛ لمحاولة فك السحر من خلال "الفكي"، مشيراً إلى ثقته بأن العمل سينفك، خاصة أنه من غير المعقول أن يخسر الزمالك جميع البطولات التي يشارك فيها على مدار 10 سنوات، رغم أنه يضم أفضل اللاعبين.

غير أن محمد علي عاد وقال إنه: "لن يتدخل - من قريب أو بعيد - في هذا الشأن؛ لأنه مدرب كرة قدم فقط، ولن يلجأ لهذه الطرق".

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook