الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

ميليشيا الحوثي تزيل اللون الأخضر من السيارات خوفاً من فتك المواطنين (صور)

1_1961
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - متابعات:

تداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي صوراً لبعض ميلشيا الحوثي في اليمن، وهم يقومون بإزالة اللون الأخضر الخاص بهم من على سياراتهم؛ خوفاً من فتك المواطنين بهم، بعد الأحداث التي شهدتها صنعاء اليوم.

اضافة اعلان

ونشر أحد الحسابات اليمنية النشطة على موقع "تويتر" صورة لأحد أنصار الميليشيا الانقلابية في صنعاء خلال قيامه بإزالة الألوان الخضراء من على سياراته والتي تميز عصابة الحوثيين.

وقالت صفحة "شباب اليمن" تعليقاً على الصورة: "عناصر من الحوثيين يزيلون الألوان الخضراء من على سياراتهم خشية وقوعهم في يد المواطنين في صنعاء هههههه بسرعه غسل يا ولد لا يصلوا لك يشدقوا لقفهم".

كان يمنيون قد دشنوا عددًا من الهاشتاقات على موقع "تويتر" اليوم من بينها (#صنعاء_العروبة_تنتفض) و(#لاحوثي_بعد_اليوم).

ويأتي ذلك بينما سيطرت القوات الموالية للرئيس السابق علي عبدالله صالح، اليوم السبت، على مواقع عدة في العاصمة صنعاء، غداة اشتباكات مسلحة مع ميليشيا الحوثي.

وأحكمت قوات صالح سيطرتها على دار الرئاسة ووزارة الدفاع والبنك المركزي ووزارة المالية وجهاز الأمن القومي في صنعاء القديمة، كما سيطرت على مبنى التلفزيون الرسمي الذي كان في قبضة الحوثيين، بينما تحاصر مطار العاصمة صنعاء.

وكان حزب صالح قد دعا في وقت سابق، السبت، رجال القبائل إلى مواجهة ميليشيات الحوثي، محملًا إياها مسؤولية "إشعال فتيل الحرب".

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook