الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

STC تتيح 310 آلاف دائرة دولية لخدمة ضيوف الرحمن

jpg
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

 تواصل – الرياض:

 هيأت الاتصالات السعودية STC المزيد من الدوائر الدولية لربط خدمات الاتصالات من وإلى المملكة بالعالم، ورفعتها مع حج هذا العام 1435 إلى أكثر من 310 آلاف دائرة دولية بزيادة 33% عن العام الماضي.

اضافة اعلان

 وشهدت خدمات الشركة تحقيق نجاحٍ بارزٍ في سهولة وسرعة حركة البيانات المتنقلة في يوم التروية بمشعر منى والمدعومة بتوسع كبير في المحطات القاعدية لشبكات الجوال للجيل الرابع في المشاعر المقدسة.

 وفي هذا الصدد أكملت الشركة الجاهزية الفنية والبشرية لخدمة ضيوف الرحمن الذين يجتمعون غدًا في مشعر عرفات للوقوف على صعيدها الطاهر، وجرى التركيز على دعم خدمات النطاق العريض للبيانات بزيادة 42% عن حج العام الماضي.

 ومن المتوقع أن يشهد النطاق العريض المتنقل إقبالاً كبيراً وزيادة في عدد المستخدمين في مشعر عرفات عن العام الماضي، وخاصة مع الزيادة المرتفعة من عام إلى آخر للمستخدمين للأجهزة الذكية وأجهزة التابلت لضيوف الرحمن والعاملين على خدمتهم من قطاعات الدولة ومؤسسات الطوافة وشركات حملات حجاج الداخل.

 ويتابع مركز الملك خالد للتحكم بالشبكة الوطنية التابع للاتصالات السعودية بالرياض حركة المكالمات والبيانات اليومية لضيوف الرحمن في منطقة مكة المكرمة والمشاعر المقدسة، وذلك للوقوف على مرونة وكفاءة شبكات STC في الحج وفق أفضل المعايير في المواقع المزدحمة بإعداد المستخدمين على مدار 24 ساعة.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook