الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

175 حاجًا من ضيوف خادم الحرمين الشريفين يصلون مكة

000-5402118731411686806573
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – واس:

وصلت إلى مكة المكرمة الخميس 4 دفعات من ضيوف خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله ـ البالغ عددها 175 حاجًّا، ينتمون إلى أربع دول، وذلك من بين 2400 مسلم ومسلمة يستضيفهم برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج لتأدية فريضة الحج على نفقة الملك الخاصة هذا العام 1435هـ، منهم 1000 حاج من ذوي شهداء دولة فلسطين.

اضافة اعلان

وكان في استقبال الحجاج لدى وصولهم إلى مقر البرنامج بفندق مكارم أم القرى في مكة المكرمة المدير التنفيذي لبرنامج الاستضافة الشيخ عبدالله بن مدلج المدلج، ورؤساء اللجان العاملة في البرنامج؛ حيث رحبوا بهم في بلاد الحرمين الشريفين.

وعبّر الضيوف عن عظيم شكرهم وامتنانهم لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ على هذه المكرَمة الغالية وعلى ما يحظى جميع ضيوف بيت الله من عناية وتكريم، خصوصًا ما وجدوه من رعاية واهتمام بهم وتمكينهم لأداء فريضة الحج على نفقته الخاصة.

وأشاروا إلى أنه منذ وصولهم إلى مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة وجدوا لجنة الاستقبال في انتظارهم، وأنهيت إجراءات دخولهم في وقت قياسي حتى وصولهم إلى مقر السكن في مكة المكرمة.

ونقل المدير التنفيذي لبرنامج الاستضافة الشيخ عبدالله بن مدلج المدلج تحيات خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - لهم، متمنيًا لهم طيب الإقامة في مكة المكرمة، وأن يكملوا مناسك الحج والعمرة بيسر وأمان، مؤكدًا أن كل الخدمات والإمكانيات مسخرة لهم طوال إقامتهم في المملكة.

وشدد على أن استضافة خادم الحرمين الشريفين لهؤلاء الحجاج هي امتداد لاهتمام قيادة هذه البلاد المباركة بأمور المسلمين، وتواصل لمسيرة الخير والعطاء لقادة المملكة تجاه العمل الإسلامي في العالم، مشيرًا إلى أن إشراف وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد على هذا البرنامج تشريف ووسام غالٍ تفتخر به، وسأل الشيخ المدلج الله تعالى أن يجزي خادم الحرمين الشريفين خير الجزاء، وأن يثيبه على جهوده لخدمة الإسلام والمسلمين في كل مكان.

تجدر الإشارة إلى أنه من المقرر أن يتوالى وصول بقية ضيوف خادم الحرمين الشريفين إلى مطار الملك عبدالعزيز بجدة تباعًا خلال الأيام المقبلة حتى يكتمل عددهم البالغ 1400 حاج ينتمون لأكثر من 70 دولة إلى جانب 1000 حاج من ذوي شهداء فلسطين.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook