الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

“آبل” تتعهد لعملائها باستبدال هواتف “آيفون 6 بلس” المنحنية

702
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – وكالات:

وعد مسؤولون في شركة “آبل”، باستبدال هواتف “آيفون 6″، و“آيفون 6 بلس” المعيبة، في أعقاب شكاوى العديد من العملاء، الذين قالوا إن أجهزتهم انحنت لدى وضعها في الجيب.

اضافة اعلان

واتجه العديد من مالكي هاتف “آبل” الجديد، “آيفون 6 بلس”، يوم أمس الأربعاء، إلى شبكات التواصل الاجتماعي؛ ليعبروا عن شكاواهم من أن الهاتف ينحني على نحو غير متوقع عند وضعه في الجيب.

وانتشر على موقع التدوين المصغر “تويتر” وسم جديد تحت اسم bendgate# تحدث فيه المستخدمون أن الهاتف، مع حفاظه على أداء مهامه، إلا أنه ينحني على نحو بسيط من وسطه، أو أعلاه.

ووفقاً لبعض الشكاوى، فإن الانحناءة تتشكل عندما يتعرض الهاتف للضغط، مثل أن يضع المستخدم الهاتف في جيبه، ويجلس لمدة من الزمن.

وبينما يبدو أن هاتف “آيفون 6″ لا يعاني من هذه المشكلة، قد يكون هيكل الألمنيوم الذي في النسخة الأكبر التي تحمل اسم “آيفون 6 بلس”، وتأتي بشاشة قياس 5.5 بوصة، هي السبب في الانحناء.

وقال مندوب مكتب الدعم التابع لـ “آبل”: إن هواتف “آيفون” المنحنية ستستبدل بعد أن تجتاز عملية فحص بصري تعرف باسم “الفحص الميكانيكي البصري” Visual Mechanical Inspection، وذلك قبل أن تقرر الشركة ما إذا كانت الكفالة تغطي المشكلة.

يُذكر أن مشكلة الانحناء التي تعاني منها هواتف “آيفون 6 بلس” دفعت العديد من الشركات والمستخدمين إلى السخرية من “آبل”، حيث قالت شركة “إل جي” في تغريدة لها: إن هاتفها “إل جي فلكس” لا ينحني، ولكنه ينثني عن قصد.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook