الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

فيديو.. 3 جهات تتفاعل مع صرخة طفل خميس مشيط لحمايته

Screenshot_3
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - خاص - علي آل هاشم

وجَّه صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد، أمير منطقة عسير، ثلاث جهات حكومية بتقصي حالة الطفل المعنف في خميس مشيط ورفع تقرير عاجل بحالته.

اضافة اعلان

وطبقاً للبيان الصادر من المتحدث الرسمي لإمارة المنطقة سعد بن عبدالله آل ثابت، فإن الأمير فيصل بن خالد وجَّه محافظة خميس مشيط وشرطة منطقة عسير، وفرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمنطقة بتقصِّي حالة الطفل، والرفع بتقرير عاجل يوضح كافة التفاصيل المتعلقة بالقضية.

وقال "آل ثابت" في بيانه، إنه تم "استدعاء أب وخال الطفل للتحقيق معهما استعداداً لاتخاذ الإجراء المناسب بما يضمن حياة كريمة للطفل والأخذ على يد المعنف وردعه عن هذه التجاوزات المخالفة."

وقال خالد أبا الخيل المتحدث الرسمي لوزارة العمل والتنمية الإجتماعية، أن وحدة الحماية الاجتماعية في منطقة عسير تتابع حالة طفل خميس مشيط حالياً.

جاء ذلك بعد تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي لمقطع فيديو، لطفل يشكو من سوء المعاملة، ويقول إن أمه مطلقة ووالده مريض نفسياً ودائماً يعنفه وخاله يهدده، ويقول إنه يرمي نفسه في الشارع، وإنه ذهب إلى الشرطة أكثر من مرة، ويطالب بحمايته وإكمال دراسته.

ودشن النشطاء وسماً بعنوان #تعنيف_طفل_من_الأب_والخال، تفاعلوا فيه مع مقطع فيديو الطفل وطالبوا الجهات المختصة بسرعة التحرك لحماية الطفل.

https://youtu.be/yAafsYNGHvc
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook