الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

وزير البلدية: اقتصاد المملكة مبني على أسس منطلقة من الشريعة الإسلامية

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الرياض:

أكد الأمير الدكتور منصور بن متعب بن عبد العزيز وزير الشؤون البلدية والقروية، أن اقتصاد المملكة مبني على أسس صحيحة منطلقة من الشريعة الإسلامية والحرية الاقتصادية التي أثبتت صحتها بعدما جربت نماذج أخرى من بعض الدول الأخرى.

اضافة اعلان

وقال: "حتى الدول الشيوعية والاشتراكية تحولت إلى آلية السوق بناء على قاعدة الاقتصاد السعودي المعتمدة على الاقتصاد الحر بما يتوافق مع الشريعة الإسلامية، والاقتصاد السعودي قائم على تقييم ما هو ما قائم وتصحيح ما هو خاطئ".

جاءت تصريحات الأمير منصور بن متعب على هامش تدشينه معرض وملتقى تقنيات وصناعات البناء السعودي في الدورة الثانية الذي تنظمه الوزارة ممثلة في الإدارة المركزية للمشروعات التطويرية في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض في مدينة الرياض، مساء أمس، والذي يستمر حتى الخميس الأول من شهر ذي الحجة، والذي يحمل اسم "مشروعات متميزة في عهد خادم الحرمين الشريفين لعام 2014م، تحت شعار "لمسة وفاء.. في عهد النماء" بمشاركة أكثر من 25 جهة حكومية.

وأوضح من جهة أخرى، أنه تمت دراسة تعثر أسباب المشاريع، ووجد أنه قد يكون من أسبابها أخطاء من الأمانات أو البلديات، أو خطأ من المقاول أو أشياء خارجة عن الإرادة أو مشكلات تعترض المشروع وتوجب ترسيم خدمات، أو الاختلافات على ملكية أراضي المشاريع.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook