الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«مؤسسة النقد» تحتفل بانضمامها إلى عضوية «أيوفي»

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الرياض:

نظمت مؤسسة النقد العربي السعودي حفل توقيع رسمي لانضمامها إلى عضوية هيئة المحاسبة والمراجعة للمؤسسات المالية الإسلامية " أيوفي" وذلك بمقر مؤسسة النقد في مدينة الرياض اليوم بتاريخ 2 صفر 1439هـ الموافق 22 أكتوبر 2017م.

اضافة اعلان

وجمع الحفل بين محافظ مؤسسة النقد العربي السعودي الدكتور أحمد بن عبدالكريم الخليفي، والشيخ إبراهيم بن خليفة آل خليفة، رئيس مجلس أمناء هيئة المحاسبة والمراجعة للمؤسسات المالية الإسلامية.

ويعد انضمام المؤسسة إلى عضوية هيئة المحاسبة والمراجعة للمؤسسات المالية الإسلامية هو أحد ثمار جهود المؤسسة الرامية إلى تعزيز علاقاتها الإقليمية والدولية مع الهيئات والمؤسسات العاملة في مجال تطوير صناعة المالية الإسلامية والاستفادة من أحدث التجارب والممارسات الدولية في المجالات ذات العلاقة، وذلك من خلال عضويتها في عدد من المنظمات الإقليمية والدولية.

الجدير بالذكر أن هيئة المحاسبة والمراجعة للمؤسسات المالية الإسلامية تضم في عضويتها أكثر من (164) جهة، من بينها مصارف مركزية، وجهات رقابية، ومؤسسات مالية، وشركات محاسبة وتدقيق، ومكاتب قانونية، في أكثر من (45) دولة وتمنح هذه العضوية مؤسسة النقد العربي السعودي الفرصة بشكل أكبر للاطلاع على التجارب الدولية لهذه الجهات من خلال المشاركة في ورش العمل والفعاليات التي تعقدها هيئة المحاسبة والمراجعة للمؤسسات المالية الإسلامية.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook