الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«السديس» يدشن قسمي العقيدة واللغة العربية بكلية المسجد النبوي (صور)

IMG-20171019-WA0027
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

دشن الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام المسجد النَبَوِيّ عَدَدَاً من الأقسام والبرامج في كلية المسجد النَبَوِيّ بحضور فضيلة الدكتور علي بن سليمان العبيد وكيل الرئيس العام لشؤون المسجد النَبَوِيّ، والمستشار عبدالواحد بن علي الحطاب المشرف العام على الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام.

اضافة اعلان

وشاهد الرئيس العام عَرْضَاً لفيلم تعريفي للكلية ثم دَشَّنَ قسمي العقيدة واللغة العَرَبِيّة ليصبح عدد الأقسام في الكلية خمسة أقسام.

وسعياً من الكلية لتعزيز ثقافة البحث العلمي، وتوفير بيئة محفزة للإِبْدَاع فقد تم افتتاح وحدة البحث العلمي ووحدة التطوير والجودة الأكاديمية والتي تُعنى بالتطوير المستمر وَفْقَ معايير ومقاييس الجودة ووحدة خدمة المجتمع لتحقيق الريادة في التنمية المجتمعية على المستوى المحلي والخارجي وعقد شراكات ذات جودة تراعي متطلبات المجتمع.

واطلع الرئيس العام على ما تتضمنه الخطة الاستراتيجية للكلية للخمس سنوات القادمة من مشاريع هامة يَأْتِي في مقدمتها افتتاح القسم النسائي والتعليم عن بعد، وأطلق مسابقة البحث العلمي مجموع جوائزها 30 ألف ريال ومسابقة أخرى للتعريف بكلية المسجد النَبَوِيّ.

وفي نهاية اللقاء، قدم السديس شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين، ولسمو ولي عهده على فائق العناية بالحرمين الشريفين، سَائِلاً الله تعالى أن يبارك في الجهود، وأن يسدد الخطى كمَا قَدَّمَ شكره لفضيلة عميد الكلية الدكتور محمد الخضيري، وللقائمين على هذا الصرح التعليمي.

 
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook