الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

جريمة الكراهية تطارد أمريكيا.. اعتدى على مسلمة ثم قال: «أنا الضحية»

920x920 (5)
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- سامر محمد:

يواجه أمريكي يبلغ من العمر 43 عاما اتهامات بارتكاب جريمة الكراهية، وذلك بعد اتهام مسلمة له برشها وابنها وأحد المارة برزاز الفلفل الحار الشهر الجاري، وفقا لصحيفة Seattlepi الأمريكية.

اضافة اعلان

وأشارت الصحيفة إلى أن المرأة المسلمة دخلت متجرا الشهر الجاري، وبينما كانت تتحدث إلى صديقتها، لاحظت شخصا في الداخل يتلفظ بكلمات من بينها عدم حبه للسود والمسلمين، وذلك وفقا لشرطة "سياتل" الأمريكية.

وأضافت الصحيفة أنها وبعد مغادرتها للمتجر صعد المتهم من لهجته عن عدم حبه للسود والمسلمين وطالبها بالعودة من حيث أتت، واصفا إياها بالإرهابية الخطيرة.

وتحدثت الصحيفة عن أن المرأة التي ترتدي الحجاب عبرت الطريق إلى محطة حافلات، وبينما كانت تغادر في سيارتها صرخ المتهم فيها مجددا ولوح إليها بإشارة بذيئة.

ولفتت إلى أن المرأة تركت ابنها البالغ من العمر 15 عاما في السيارة وتوجهت للرجل لمعرفة سبب تهجمه وتلفظه بالشائعات، لكن ابنها لاحقها للوقوف بجانب والدته، وفجأة قام المتهم برش رزاز الفلفل الحار على وجههما، مما أصاب شخصا آخر كان يحاول تهدئة الموقف.

وذكرت الصحيفة أنه وبعد اعتقاله زعم أنه هو الضحية وأن المرأة وصديقتها هما من دفعاه للقيام بذلك، وأنه رش رزاز الفلفل الحار للدفاع عن النفس، إلا أن شهود العيان كذبوه، وتعتقد الشرطة أن المتهم الذي كان يمتلك خلال الحادثة سلاحين ناريين معدان للاستخدام،يعاني من مشكلات نفسية وعقلية.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook