الثلاثاء، 14 شوال 1445 ، 23 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

شقيق المبتعث المختفي بأمريكا: ما نُشر عن الحادث مجرد تخمينات

Bx9l2UyCQAAVEua
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

(تحديث1)

تواصل- الرياض:

اضافة اعلان

أكد أحمد شقيق "عبدالله القاضي"، المبتعث السعودي المختفي في ولاية لوس أنجلوس الأمريكية، أن كل ما نُشر حول واقعة اختفاء شقيقه مجرد تخمينات.

وأضاف في مداخلة لبرنامج "يا هلا" على فضائية "روتانا خليجية"، مساء اليوم السبت، أن آخر مكالمة بينه وبين شقيقه كانت في الخامسة من مساء يوم اختطافه، وأنه اختفى بعدها من منزله.

وقال: إنه لم يتوقع كل هذا التفاعل مع تغريدته، عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، التي كشف فيها عن اختفاء شقيقه بالولايات المتحدة.

وشدد "القاضي" على أن الملحقية الثقافية بالولايات المتحدة لم تقصر معهم، وبدأت رحلة البحث الجدّي عن شقيقه، مضيفاً: "الحقيقة لا يعلمها أحد، ولا أستطيع أن أجزم أنه اختفى أثناء بيع سيارته، وكل السيناريوهات التي نُشرت عن اختفاء شقيقي مجرد تخمينات".

من جانبه، أكد الملحق الثقافي بالولايات المتحدة الأمريكية، الدكتور محمد العيسى، أن الملحقية بدأت في التحرك بمجرد علمها باختفاء المبتعث، مع القنصلية والجامعة التي يدرس بها.

وعن وضعه الدراسي قال العسيى: "وضع عبدالله الدراسي ممتاز جداً، وهو ناجح في دراسته للهندسة الكهربية بجامعة كاليفورنيا".

_________________

الغموض يحيط باختفاء مبتعث في لوس أنجلوس.. والشرطة الأمريكية تنشر أوصافه

تواصل – وكالات:

حالة من الغموض تحيط بحادث اختفاء أحد المبتعثين في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية منذ 4 أيام، فيما تحاول الشرطة فك اللغز وبدأت عمليات البحث عنه.

ونشرت الشرطة صورة للمبتعث عبد الله عبد اللطيف القاضي (23 عامًا) الذي كان يدرس الهندسة الكهربائية في جامعة كاليفورنيا ستيت نورثريدج.

وتداولت شرطة لوس أنجلوس صورة ومواصفات للعثور على المبتعث المفقود؛ حيث ذكرت أن عبد الله من أصول شرق أوسطية، يزن 110 أرطال، له شعر أسود، بني العينين، وشوهد لآخر مرة وهو يرتدي قميصًا أزرقَ، وسروال جينز أزرق.

وقالت صحيفة "لوس أنجلوس ديلي نيوز" الأمريكية، إن "أحمد" شقيق عبد الله الأكبر قال لإحدى الفضائيات المحلية إن شقيقه باع سيارته يوم الأربعاء، إلا أن الشرطة رصدت السيارة والشخص الذي اشتراها، وأكدت أن صفقة بيع السيارة ليس لها علاقة باختفاءه.

وقبل أن يتم تعطيل هاتف عبد الله، تم رصد الهاتف في بومونت في مقاطعة ريفرسايد بكاليفورنيا، إلا أن شقيقه يقول إن عبد الله ليس له أحد في تلك المقاطعة.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook