الأربعاء، 15 شوال 1445 ، 24 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الهيئة تتلف مصنعين للخمور يديرهما وافدان من جنسية عربية

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – الرياض:

قام رجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بجنوب الرياض بإتلاف مصنعين للخمر، بعد حصولهما على الإذن بذلك من إمارة الرياض الخميس الماضي.

اضافة اعلان

وكانت تحريات الهيئة خلال الأسابيع الماضية توصلت إلى الكشف عن المصنعين، اللذين يعد أحدهما من أكبر المصانع في الرياض، الأمر الذي أدى لحدوث ضجة بين الناس لدى إتلافهما واكتشاف أمرهما، بفضل من الله تعالى.

وقالت مصادر الهيئة إن المصنع الأول، الذي تم اكتشافه قبل شهرين، يديره وافد من جنسية عربية، استغل امرأة بوثائق مزروة تشير على أنها زوجته، بخلاف الحقيقة، لتصنيع الخمور في أحد المنازل، ولدى المداهمة ضبط رجال الهيئة ثلاث راويات مملوء بالخمر الجاهز للتقطير، سعة الواحدة 2000 لتر، إضافة على حوالي 250 قارورة خمر جاهزة للترويج.

أما المصنع الآخر، الذي تم اكتشافه قبل خمسة أيام، والذي يعد من أكبر المصانع وأخطرها، فيديره كذلك وافد عربي، وقد تم الإيقاع به من خلال كمين بدعوى شراء كمية من الخمر، وبعد عملية التبايع، تم تتبع المروّج، حيث تم ضبطه وهو يهم بالدخول للمصنع.

وضبط بالمصنع المذكور - الذي يعمل به عمالة أثيوبية مخالفة للنظام بينهم امرأة - 6 راويات ضخمة سعة الواحدة منها 4 آلاف لتر، إضافة إلى قرابة 6 آلاف قارورة خمر جاهزة للترويج.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook