السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

أمير الرياض يشيد بدور اللجنة الأمنية الدائمة بالمنطقة ويمدح جهود العاملين بها

000-50969971508274379349
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

اسْتَقْبَلَ صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، بقصر سُمُوّه مساء اليوم أصحاب السمو الأمْراء، وأصحاب المَعَالِي، وكبار المسؤولين، وأعضاء اللجنة الأمنية الدائمة بمنطقة الرياض، ورؤساء أقسام الشرط.

اضافة اعلان

ورحب سُمُوّه بالحضور في مستهل كلمته التي نَوَّهَ فيها بجهود رجال الأمن البواسل، وثبات خططهم التي تعمل لحفظ أمن هذا الوطن، مُشِيدَاً سُمُوّه بدور اللجنة الأمنية بمنطقة الرياض وبعطاء العاملين فيها، مُؤكِّدَاً أنهم على مستوى عالٍ من الإدراك والعلم، وكذلك التميز الكبير في التواصل مع كافة عناصر المجتمع.

وقال أمير منطقة الرياض: ‘‘تحوي اللجنة الأمنية الدائمة بين أذرعها رجالاً يعملون بجد واجتهاد وهم الذين يواصلون الليل بالنهار لوضع الخطط لحفظ الأمن لهذه البلاد، مُضِيفَاً سُمُوّه بقوله نحن زملاءكم نشعر بدوركم الكامل في الخطط التي وضعت والتنفيذ الذي تم من رجال الأمن في جميع الأمور‘‘.

وزاد سُمُوّه في كلمته التي وجهها للقادة الأمنيين، خططكم دَائِمَاً موفقة واستباقية لكل أمر يحدث في هذه البلاد أو يخطط له، حيث يجد رجالاً يؤدونه في مكانه.

وأثنى سُمُوّه على جهودهم الكبيرة في حفظ الأمن واستتبابه كنعمة عظيمة أنعم الله بها على هذه البلاد، دَاعِيَاً الله أن يحفظ لهذه البلاد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسمو ولي عهده الأمين حَفِظَهُمَا اللهُ.

وأَضَافَ الأمير فيصل بن بندر قَائِلاً: ‘‘أنا سعيد دائماً حينما ألتقي برجل من رجال الأمن لأنني أرى فيه أهمية الوطن وما عمل من جهد وخطط وإنجاز لحفظ أمن هذه البلاد‘‘.

وَنَوَّهَ سُمُوّه بدور رجال الأمن من كافة القطاعات العسكرية، والدور الكبير الذي يقومون به في خدمة ضيوف الرحمن، والجمع بين سلامتهم الأمنية والمساعدة الإِنْسَانية، مُبَيِّنَاً سُمُوّه أن هذا يعد دليلاً على استشعارهم بالمسؤولية في مساعدة قاصدي أطهر البقاع.

وامتدح سُمُوّه الدور الفاعل لرجال أمننا في التعامل مع الحشود في مناسك الحج، مُؤكِّدَاً أن هذا الأمْر أصبح مضرباً للمثل، ومدعاة للفخر، ومثلاً يحتذى به حتى أصبح منهجاً يدرس في الجامعات الخارجية.

مِنْ جَانِبِهِ، شكر مدير شرطة الرياض رئيس اللجنة الأمنية بمنطقة الرياض اللواء عبدالعزيز الزمامي سمو الأمير فيصل بن بندر على اللقاء بأعضاء اللجنة الأمنية الدائمة بمنطقة الرياض، مُؤكِّدَاً أن هذا اللقاء يعكس مدى الاهتمام من قبل سُمُوّه الكريم، ومُشَدّداً على أهمية هذا اللقاء للاستفادة من آراء سُمُوّه وتوجيهاته، مُبَيِّنَاً أن توجيهات سمو أمير المنطقة ساهمت وتساهم في بسط الأمن والأمان على المنطقة.

حضر اللقاء صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فيصل بن بندر، وصاحب السمو الأمير ثنيان بن خالد بن ثنيان، وصاحب السمو الملكي الأمير بندر بن فيصل بن بندر، ومَعَالِي وكيل إمارة منطقة الرياض الدكتور فيصل بن عبدالعزيز السديري، ومَعَالِي المستشار الخاص والمشرف العام على مكتب سمو أمير منطقة الرياض الأُسْتَاذ سحمي بن شويمي بن فويز.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook