الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

خلال أسبوع.. المعاملة الحسنة تقود 14 عاملة أجنبية بالرياض لـ«الإسلام»

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل  - هياء الدكان:

أشهرت 14 عاملة منزلية من الجنسية الفلبينية والغانية والسيرلانكية إسلامهن، بِفَضْل الله تعالى، ثم بجهود داعيات المكتب التعاوني للدعوة والإِرْشَاد وتوعية الجاليات في شمال الرياض، وذلك خلال الأُسْبُوع المنصرم.

اضافة اعلان

وأوضحت مديرة الإدارة النسائية بالمكتب منى الخالدي لـ"تواصل" أن المكتب شَهِدَ إسلام 14 امرأة حضرن لإعلان إسلامهن بعد تعرفهن على الإسلام بشكل كامل، واقتناعهن به كدين سماوي لهن، مُشِيرَة إلى جهود الكفيلات إذ جئن للمكتب بعد أن لمسن منهن رغبتهن في اعتناق الإسلام.

وعند سؤالهن اتضح أن معاملة العائلات اللاتي يعملن لديها كان لها أثر كبير، إِضَافَة إلى مشاهدة صلة المسلمين بربهم خلال أدائهم للصلوات الخمس، وأنها لا تنفك أبداً، حتى في السفر.

وأَعْرَبَت منى الخالدي عن تقديرها لداعيات المكتب المتعاونات على جهدهن الكبير، والمميز في الدعوة إلى الله تعالى، والحرص على التعريف بالإسلام دون كلل، وتحمل هذه المعاناة ابتغاء مرضاة الله.

وأَضَافَت الخالدي أنهن قمن بتنفيذ برنامج دعوي مكثف لمتابعة المسلمات الجديدات، يتمثل في التعريف بالإسلام لغير المسلمات، وتوزيع المصاحف على المسلمات، وتعليمهن الصفة الصحيحة للوضوء والصلاة، وأحكام الطهارة بلغاتهن.

وختمت مديرة الإدارة النسائية بالمكتب، بأن عدد المسلمات في شهر محرم بلغ أكْثَر من 44 مسلمة جديدة أغلبهن من الجنسية الفلبينية.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook