الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

3 آلاف فرصة عمل بمعرض لقاءات الإلكتروني لخريجي الولايات المتحدة

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - واس:

تعرض 112 منشأة في القطاع الخاص فرص العمل الشاغرة لديها أمام المواطنين والمواطنات من خريجي الولايات المتحدة الأمريكية، بالتعاون مع الملحقية الثقافية بسفارة خادم الحرمين الشريفين في الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك في معرض لقاءات الإلكتروني الذي ينظمه صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف).

اضافة اعلان

ويهدف المعرض الذي بدأ السبت الماضي (24 محرم 1439 هـ) ويستمر حتى الخميس المقبل (29 محرم 1439هـ.) إلى الإسهام في توطين فرص العمل في منشآت القطاع الخاص وتلبية الاحتياجات البشرية لدى منشآت القطاع، بما يتماشى مع التنمية الاقتصادية الراهنة. ويشارك في المعرض عشرات المنشآت في قطاعات: الطيران وتقنية المعلومات وطب الأسنان والمنشآت الطبية، ومنشآت التجارة والمقاولات والإنشاءات، وقطاعات الطاقة والبتروكيماويات والغاز والتصنيع، والجامعات، والمصارف والبنوك.

وأوضح نائب مدير عام "هدف" لدعم قطاع التوظيف طلال العجلان أن فكرة معرض لقاءات الإلكتروني للتوظيف ترتكز على تخصيص منصات إلكترونية للمنشآت الراغبة في تقديم فرص وظيفية للسعوديين عبر قالب افتراضي على الانترنت، مشيرًا إلى أن آلية الاطلاع على فرص العمل المتاحة والتسجيل بها تشبه الآليات المتبعة في المعارض التقليدية إلا أنها تتم بشكل افتراضي إلكتروني في المكان والوقت الذي يفضله الباحث عن عمل. وأفاد أن بإمكان المتقدم الدخول على موقع لقاءات الرسمي ومن ثم التسجيل، واختيار منصة المنشأة التي يرغب المُرشح بالتقدم للعمل بها، على أن يتم في خطوة لاحقة التواصل مع المسؤول في المنشاة مباشرةً، وذلك بالتحدث عبر " الحوار التفاعلي"، مبينًا أنه يتطلب المشاركة في المعرض الالكتروني من الخريج استخدام (رقم الطالب في الملحقية في أمريكا مع تحديد التخصص)، وذلك للدخول إلى موقع معرض لقاءات، وبناء سيرته الذاتية كي يتمكن من التقدم على الفرص الوظيفية المتاحة.

رابط موقع لقاءات الرسمي من هنا

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook