الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

غداً.. وزير النقل يُدشّن الهوية الجديدة لهيئة الموانئ

35c8fb878a3e3b671464dd81392c43ad
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - واس:

يدشن وزير النقل رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للموانئ الدكتور نبيل بن محمد العامودي، يوم غدٍ الاثنين هوية الهيئة الجديدة، الذي سيقام بمدينة الرياض في فندق الفورسيزون.

اضافة اعلان

ويأتي هذا التدشين بعد صدور قرار مجلس الوزراء المتضمن الموافقة على تغيير مسمى المؤسسة العامة للموانئ إلى الهيئة العامة للموانئ والموافقة على تنظيمها.

وبموجب هذا القرار ستصبح الهيئة العامة للموانئ مستقلةً مالياً وإداريًّا، وسيتمتع مجلس إدارتها بالمزيد من الصلاحيات، ما يعزز دورها الإشرافي والتنسيقي والتشريعي، ويتيح لها ممارسة أعمالها على أسس تجارية تمكنها من استكمال برنامج خصخصة الموانئ وما يتطلبه ذلك من تطوير للأنظمة وتبسيط للإجراءات واستغلال مقومات الموانئ في مشروعات استثمارية ذات قيمة مضافة تسهم في تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030 وتلبية متطلباتها.

وتسعى الهيئة العامة للموانئ لتسويق خدمات الموانئ السعودية في جميع دول العالم وعلى نطاق واسع، وبناء علاقات شراكة جديدة مع الشركات العالمية المتخصصة في أعمال الموانئ ورفع مستوى الثقة المتبادلة بينها وبين جميع عملائها.

ويتضمن حفل التدشين عرضاً مرئياً عن رجال الموانئ، وآخر عن إطلاق شعار الهيئة، إضافة إلى تكريم رؤساء سابقين من قبل وزير النقل رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للموانئ.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook