الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

استدعاء مشاهير بـ«سناب» روجوا لـ«كوافيرة العلاج بالليزر»

1478698053_snapchat-icon-medium-1920
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - متابعات

قررت الجهات المختصة في الطائف استدعاء أصحاب حسابات شهيرة في موقع التواصل الاجتماعي «السناب» لتورطهم في نشر إعلانات ترويجية مخالفة لـ"كوافيرة" ادعت التطبب بالليزر، متخذة من مركز صحي أهلي في شارع شهار منطلقا لنشاطها. اضافة اعلان

ووفقا لـ"عكاظ" فإن استدعاء أصحاب الحسابات الشهيرة على "السناب" جاء بعد أيام من القبض على المدعية وإحالتها من قبل صحة الطائف إلى النيابة العامة بتهمة ممارسة الطب دون تصريح، في أعقاب رصدها لحملة إعلانية كبرى تروج للتطبب التجميلي بالليزر في مركز صحي.

ومن خلال التحقيقات اتضح أن المدعية مقيمة بمهنة «كوافيرة»، ولا علاقة لها بالطب، ولا تحمل مؤهلا طبيا أو استشاريا وليس لديها ترخيص لمزاولة المهنة، فيما أعلنت "الصحة" أنها ستطبق اللوائح والأنظمة بحق المركز الصحي المستضيف لها.

الترويج الكاذب

وبحسب "مصادر" فأن الكوافيرة ادعت في تلك الحسابات بأنها استشارية متخصصة في العلاج بالليزر في إطار حملتها الإعلانية الضخمة التي نفذتها، في وقت قامت تلك الحسابات بالترويج للحملة دون التثبت من هوية مدعية التطبب، موضحة أن صحة الطائف تتبعت إعلانات السنابات، التي روجت للسحب على جوالات آيفون للمراجعين.

من جانبه، جدد مدير العلاقات المتحدث باسم صحة الطائف عبدالهادي الربيعي التأكيد على ملاحقة غير الملتزمين بالأنظمة واللوائح الصحية لضمان تقديم الخدمة الطبية وفق المعايير العالمية للصحة، وذلك من خلال تواصل الحملات التفتيشية والرقابية على المستشفيات الخاصة والمراكز العلاجية الأهلية.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook