السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

هيئة تبوك تخلص امرأة من مبتز و"خطّابة" سلبا منها أكثر من 200 ألف ريال

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

 تواصل – بدر العبدالرحمن:

 تمكنت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في تبوك من تخليص امرأة تعرضت للابتزاز والتهديد من قبل رجل وامرأة سلبا منها أكثر من (200.000 ريال) حسب ادعائها.

اضافة اعلان

وفي التفاصيل التي أوردها المتحدث الرسمي لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة تبوك، الشيخ محمد بن عوض الزبيدي، فإن المرأة تعرضت للابتزاز والتهديد من قبل رجل وامرأة تمارس دور (خطابة) عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي، حيث تحصّلا على صور المرأة بحجة التوفيق للزواج، فقاما بتهديدها وابتزازها بما لديهما من صور وسلبا منها أكثر من (200.000 ريال) ثم قاما أيضاً بمساومتها على تأمين مبلغ آخر قدره (250.000 ريال).

وقد تقدمت المرأة ببلاغ رسمي لمركز الهيئة، حيث جرى التعامل مع بلاغها بالطرق الرسمية وبعد التثبت من صحة البلاغ تم القبض وإحالة المقبوض عليهما لجهات الاختصاص لاتخاذ الإجراءات اللازمة في مثل هذه الحالات.

هذا ومن جانبه حث الزبيدي المجتمع عموماً والمقبلين على الزواج خصوصاً على الحذر من التعامل مع غير الجهات الاجتماعية المخولة بذلك تحت ذريعة التوفيق للزواج أو ما يسمى (بالخطّابات أو الخطابين).

داعياً كل من وقع ضحية لجريمة الابتزاز بسرعة التواصل مع فروع هيئات الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، وعدم مجاراة المبتزين بتحقيق مطالبهم ومآربهم الدنيئة.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook