الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

تفاصيل اختطاف ملثم لطفل من «بقالة» في جدة أمام أمه

تنزيل (1)
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- الرياض:

نجح البحث الجنائي في شرطة العاصمة المقدسة، بعد أقل من 48 ساعة على اختطاف طفل يتيم لم يتعد الخامسة من عمره من داخل محل تجاري بجدة، في استعادة الطفل المختطف.

اضافة اعلان

وأكدت مصادر أمنية، استعادة الطفل (يتيم الأب) الذي أبلغت والدته باختطافه منذ يومين، مشيرة إلى أن القضية أشرف عليها مدير شرطة منطقة مكة المكرمة اللواء سعيد بن سالم القرني، وتابعها مدير البحث الجنائي بالعاصمة المقدسة المقدم فيصل القرني، وفقا لـ"عكاظ".

وكانت أم الطفل المختطف، سجلت بلاغا في شرطة حي السامر بجدة، أكدت فيه أن ابنها اختطف، ليتم فتح ملف للتحقيق وبدء عملية البحث عنه.

وأوضحت الأم، أن ابنها محمد اختطف أمام عينيها، إذ كانت برفقته وإخوته عندما استوقفوا سيارتهم أمام محل تجاري في حي السامر، وفيما دخل الأبناء المحل للشراء، رأت شخصا ملثما -حسب قولها- يسرع ويحمل محمد على كتفه، ويصعد سيارة كامري بيضاء مظللة، ويفر هاربا، مضيفة أنها بادرت بإبلاغ الشرطة التي تولت التحقيق بعد الحصول على تفاصيل مركبة الخاطف.

وأكد شهود عيان، أنهم رأوا الشخص الملثم، وقال عامل المحل محمد ياسر إن الخاطف كان يرتدي ثوبا وشماغا، وحمل الطفل على كتفه، مضيفا "ظننت في البداية أنه والده". وأضاف عامل المطعم المجاور للمحل محمد نعيم، "سمعت صراخ أطفال، وشاهدت رجلا هاربا بطفل".

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook