الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

تلعثم وانصرف غاضباً.. طالب يمني يحرج قيادياً حوثياً بسؤال أعجزه عن الرد

4eccfc0f-6b07-4993-a3d3-afb9470f26f3_16x9_600x338
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - وكالات:

أرسلت مليشيات الحوثي، أمس الأربعاء، أحد قادتها الذين تعتمد عليهم في التعبئة الطائفية والتغرير بالأطفال للزج بهم إلى جبهات القتال، إلى إحدى المدارس الخاصة، حيث باغته طالب صغير بسؤال محرج، تسبب في ارتباكه.

اضافة اعلان

وأوضحت مصادر يمنية أن قيادي حوثي حضر إلى مدرسة الأوائل الابتدائية الخاصة، في محافظة المحويت شمال اليمن، لممارسة دوره التعبوي والتحريضي وحث الأطفال على الالتحاق بجبهات القتال في صفوفهم.

وأكدت المصادر أن القيادي الحوثي وفي ذروة حماسه بالحديث عن القتال، قاطعه أحد الطلاب الصغار، بتوجيه سؤال إليه بالقول "وهل يجوز قتل المسلم للمسلم؟"، في إشارة إلى تحريض الحوثيين للقتال ضد اليمنيين المؤيدين للشرعية.

وبحسب معلمين في المدرسة، فإن القيادي الحوثي، فوجئ بالسؤال ولم يتوقع أن يوجهه إليه طالب صغير، وأصيب بحالة من الارتباك والتلعثم، وتوقف عن حديثه، وحاول مداراة عدم امتلاكه لإجابة عن سؤال الطفل، بترديد الصرخة "الخمينية" التي يرفعها الحوثيين كشعار لهم، وفقا للعربية نت.

وأضافوا "أن صمت الطلاب وعدم تفاعل أحد معه في ترديد الصرخة، جعله يجيب عن سؤال الطفل بالقول: "من قاتلك اقتله"، وهو ما أثار سخرية وضحك الطلاب مما دفعه إلى مغادرة المدرسة غاضبا".

يشار إلى أن المدارس الحكومية في مناطق سيطرة الحوثيين لازالت مغلقة، جراء استمرار إضراب المعلمين المطالبين بمرتباتهم المنهوبة منذ عام، فيما المدارس الخاصة بدأت العام الدراسي الجديد منذ مطلع الشهر الجاري.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook