الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بعد 25 عاماً.. «ناس» تطلق أول رحلة سعودية إلى العراق خلال أسابيع

17-02-21_07-04-49
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

أعلنت شركة طيران ناس، أنها ستطلق رحلات جديدة إلى الجمهورية العراقية، لتكون أول ناقل جوي سعودي يبدأ رحلاته إلى العراق، بعد أكثر من 25 عَامَاً من توقف الرحلات بين البلدين الشقيقين. وستبدأ الرحلات من المطارات الرَئِيسِيّة بالمملكة إلى عدد من المدن العراقية خلال الأسابيع القادمة.

اضافة اعلان

وفي تعليقٍ للرئيس التنفيذي لمجموعة طيران ناس، بندر المهنا، قَالَ في بيان: "هذه لحظة تاريخية لنا في طيران ناس كوننا أول طيران سعودي يهبط على أرض العراق الشقيق بعد هذا الانقطاع الطويل، ونتطلّع إلى تقوية العلاقات الأخوية بين البلدين".

وأَضَافَ ستتوفر التذاكر للبيع على الموقع الإِلِكْتُرُونِيّ لطيران ناس flynas.com وتطبيقات الهواتف الذكية في غضون أَيَّام قليلة، ومن المتوقع أن تجذب هذه الرحلات العديد من الأَفْرَاد والشركات، بِفَضْل الأسعار الاقتصادية والمواعيد المناسبة لرحلات طيران ناس، وشبكة الرحلات التي تربط المطارات الرَئِيسِيّة بمختلف الوجهات الدَّاخِلِيَّة للمملكة العَرَبِيّة السعودية.

وبذلك تكون الوجهات العراقية هي الإِضَافَة الجديدة لشبكة طيران ناس، بعد الإعلان عن بدء الرحلات إلى بيروت ابتداءً من 1 نوفمبر عبر أربع رحلات أسبوعية، ليبرهن طيران ناس أنه مستمر في التوسع والوصول لوجهات أكثر في الشرق الأوسط.

 
كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook