السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

لوجود شبهة جنائية.. الشرطة تتحفظ على الأم والأب في حريق «بناية جازان»

DLpQcUzW0AAjzob
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook
 

تواصل - نايف عريشي - علي آل هاشم:

اضافة اعلان

تحفظت شرطة جازان على والدة المتوفين في حادث الحريق الذي نشب بإحدى الوحدات السكنية بمدينة جازان، وأوضح الناطق الإعلامي لشرطة منطقة جازان النقيب نايف بن عبدالرحمن الحكمي، أن مندوب شرطة المنطقة وفريقاً من الحماية المدنية انتقلوا برفقة امرأة في العقد الرابع من العمر على خلفية قضية عنف أسري للشقة التي يقيم بها أبناؤها، وعند الوصول أوعزت لهم بعدم فتح الباب كي لا يتمكن فريق الحماية من الدخول وأصرت على عدم تمكين الفريق من أداء عملهم.

وأضاف الحكمي، أثناء محاولة فريق الحماية الدخول بالقوة وفتح الباب، تفاجأوا برائحة حريق وانبعاث دخان من تحت أبواب الشقة فتم كسر الباب لإنقاذ الأبناء المحتجزين، فصادف الفريق عدة عوائق من طاولات خشبية وجوالين ماء بالمدخل، بالإضافة للهيب النار والأدخنة المنبعثة منها.

وكشف، أن ذلك أسفر عن وفاة أربعة من الأبناء (ثلاث بنات وولد) وإصابة طفلين (بنت وولد)، وقد قام الفريق بإخراجهم برفقة والدهم البالغ من العمر ٤٧ عاماً، والذي كان برفقتهم، وإبلاغ الجهات المختصة لمباشرة الحريق.

وأشار الحكمي، إلى أنه تم نقل المصابين للمستشفى، وإحالة الأم للنيابة العامة وإيداعها السجن لمحاولتها منع الجهات المختصة من إنقاذهم وإغلاقها باب الشقة بعد ربطهم بداخلها، وكذلك تحفظت الشرطة على والدهم داخل المستشفى لوجود شبهة إشعال الحريق داخل الشقة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook