الخميس، 09 شوال 1445 ، 18 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«نجم» تبدأ توظيف «نساء» لمباشرة «حوادث المرور»

شعار-شركة-نجم
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – الرياض:

كشفت شركة "نجم لخدمات التأمين" عن بدء تطويع برامجها التأهيلية لاستقطاب وتكثيف دور المرأة في إدارة ومعالجة الحوادث المرورية.

اضافة اعلان

وبيّنت الشركة "أنها تسعى إلى الإسهام في دعم مسيرة التنمية في المملكة وتحقيق أهداف رؤية 2030، حيث دأبت منذ تأسيسها على تفعيل دور المرأة السعودية التي تشكل نحو 13% من القوى الداعمة في مجال إدارة ومعالجة بلاغات الحوادث المرورية والمطالبات والعناية بالعملاء وتدقيق البيانات، وغيرها من المساهمات التي أثبتت جدارتها وتفوقها".

وأشارت إلى أنها اعتمدت استراتيجية لتطوير خدماتها عبر تطبيق منهجية الحلول المتكاملة وتفعيل الخدمات الالكترونية لتلبية متطلبات مستفيدي الخدمة من النساء والرجال وضمان سرعة الاستجابة.

ووفقاً لـ"مكة" فإن عدد شركات التأمين التي تعمل معها نجم بلغ 27 شركة، فيما أكدت نجم أن ذلك يأتي امتثالاً للأمر السامي باعتماد تطبيق أحكام نظام المرور ولائحته التنفيذية بما فيها إصدار رخص القيادة على الذكور والإناث على حد سواء.

وتعتزم الشركة من خلال خدمة «ساعد» بشكلها الجديد توفير سيارة أجرة لنقل سائق وركاب المركبة المشتركة في الخدمة، إضافة إلى تمكينهم من تسليم مركباتهم لسيارات السحب المتطورة لتنقل المركبة نحو مراكز تقدير الأضرار وتقديم المطالبة لشركة التأمين وإعادة تسليم المركبة للمشتركين على أكمل وجه.

يذكر أن فكرة تأسيس شركة "نجم" لخدمات التأمين بهدف دعم وتطوير صناعة تأمين المركبات، جاءت وفق تعاون مشترك بين مؤسسة النقد العربي السعودي والإدارة العامة للمرور في شأن مباشرة الحوادث المرورية وما يلحقها من خدمات تأمينية.

ويعمل في "نجم" حاليا نحو 1700 موظف وموظفة بنسبة توطين تصل إلى 93% من قوتها العاملة، وتغطي 31 مدينة حول المملكة، سعياً للارتقاء بتقديم خدماتها على أوسع نطاق لكل المواطنين والمقيمين والزائرين من مستخدمي الطريق.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook