الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

وفاة طفلة غرقاً أثناء تنزهها مع أسرتها في تبوك

حرس الحدود-بحري
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - تبوك:

تُوفيت طفلة تبلغ من العمر عشرة أعوام غرقاً أثناء تنزهها مع أسرتها على البحر جنوب مدخل جزيرة أم الحصاني في منطقة تبوك.

اضافة اعلان

أَوْضَحَ ذلك المتحدث الإعلامي بقيادة حرس الحدود بمنطقة تبوك، المقدم البحري فهد بن صالح العنزي، وقال إن مركز القيادة والسيطرة بقطاع البدع تلقى بَلَاغَاً مساء أمس الخميس من أحد المواطنين يفيد بتعرض طفلته البالغة من العمر (10) سنوات لحالة غرق جنوب مدخل جزيرة أم الحصاني.

وأَضَافَ أنه عَلَى الْفَوْرِ تم توجيه فرقة البحث والإنقاذ للموقع، وقامت بانتشالها في حالة حَرِجَة، وَتَمَّ نقلها بإسعاف الهلال الأحمر لمُسْتَشْفَى البدع العام وبِالْكَشْفِ عليها من قبل الطبيب المناوب أَفَادَ أنها تُوفيت غرقاً ـ رحمها الله ـ علماً بأن المنطقة غير مخصصة للسباحة والنزهة، وَتَمَّ أخذ على والدها إقرار بأن ما حدث لابنته قضاء الله وقدره.

ودَعَا العنزي المتنزهين ومرتادي البحر إلى ضرورة اتِّبَاع إِرْشَادات وتعليمات السلامة البحرية المدونة على اللوحات الإِرْشَادية الممتدة على الشواطئ مع التقيد بالسباحة في الأماكن المخصصة لها، وعدم المخاطرة بالسباحة في المواقع المحظورة والممنوعة حِرْصَاً على سلامة الجميع.

كما حث أولياء الأمور على مراقبة أطفالهم وعدم الغفلة عنهم أثناء التنزه وممارسة السباحة، مُطَالِبَاً بالتواصل مع عمليات حرس الحدود عبر الرقم (994) للإبلاغ عن أَي حالة طارئ.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook